المجلس العلمي ينفذ مشروع زكاة المال للأيتام والأرامل والعجزة


جراسا -

غزة - المجلس العلمي - أنهى المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين من تنفيذ مشروع زكاة المال للأيتام والأرامل والعجزة في محافظات غزة بتمويل من جمعية دار البر بدولة الإمارات العربية , وقال مدير المشاريع أحمد حمد إن التكلفة بلغت ثلاثة وثلاثون ألف شيكل .

وتابع حمد : أن عدد المستفيدين من هذا المشروع بلغ (165أسرة) حيث اشتمل على تسليم المبالغ النقدية على أولياء أمور الأيتام المكفولين لدى المجلس, وعدد مختلف من الأرامل والعجزة .

وأضاف أن هيئة المشاريع وبالتعاون مع اللجنة المالية بالمجلس العلمي قامت بتسليم هذه المبلغ إلي أهلها داخل البيوت من الأرامل و العجزة والطاعنين بالسن الذين لم يتمكنوا من المجيء لمقر المجلس .

من جانبه تحدث خليل الأشقر المشرف العام للمجلس أن هذا المشروع يأتي في إطار تحمل المجلس العلمي لمسؤوليته اتجاه أبناء شعبه ضمن سلسلة متواصلة من المشاريع الخيرية التي ينفذها للتخفيف من معاناته .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات