دبي تبني أكبر منتجع مغلق للتزلج بالعالم


جراسا -

أعلنت حكومة امارة دبي عن مشاريع مستقبلية عملاقة، بينها أكبر منتجع تزلج مغلق في العالم يمتد على طول 2ر1 كيلومتر.

وأفاد بيان صحافي اليوم الخميس للقائمين على مشروع "ميدان 1" الذي اطلقه نائب رئيس الامارات، رئيس الوزراء حاكم دبي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم اخيراً بأن العمل على المشاريع المتضمنة يسير وفق الخطط والمدد الزمنية المقرره لها.

ومن بين المشاريع العملاقة التي تنتظرها دبي، أكبر مركز للتسوق بالعالم، (مول العالم) بكلفة تقديرية تبلغ نحو 7 مليارات دولار، واكبر عملية تطوير لمطار دبي الدولي الذي تسعى الامارة لجعله من أكبر مطارات العالم.

وطلبت طيران الامارات، الناقل الرسمي بامارة دبي، أكبر طلبية موحدة من شراء الطائرات بالعالم بقيمة تصل الى نحو 100 مليار دولار.

وقررت حكومة دبي، في جلستها الاخيرة بناء مدينة جديدة، مخصصة لمساكن الاماراتيين، محاطة بمشاريع تنموية مفتوحة للاستثمار الاجنبي. دبي



تعليقات القراء

ومتى مسابقة الديوك ؟
وبالمقابل أيران تبني أكبرمحطه نوووووووويه في العالم . وهيك مزبطه بدها هيك ختم . الله يخليكم ومتى مسابقة الهجن الله يرضى عليكم
06-08-2015 01:59 PM
tamer
والله هاظ الناقص (سبحان الرزاق )
06-08-2015 02:25 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات