دارين حدشيتي نجمة حديث البلد


جراسا -

حلّت النجمة دارين حدشيتي ضيفة على برنامج "حديث البلد" في حلقة مميزة خرجت عن الإطار المرسوم للبرنامج.حيث طغت عليها أجواء الكوميديا والضحك وخفة دم الضيوف.


دارين تحدّثت خلال الحلقة عن آخر أعمالها وخصوصاً الفيديو كليب الذي ترك أثراً طيباً عن منطقة البترون "نحنا بالبترون" وكذلك عن مشاريعها الجديدة بتصوير فيديو كليبين جديدين قريباً.

وفي سياق الحوار تطرّقت الى محاربة شركة روتانا لها سواء في الحفلات الغنائية او تغطية ظهورها الاعلامي لصالح فنانات الشركة. وكشفت عن تفاصيل مرحلة الدراسة حيث كانت تغني الدورس غناءً وتلحّن الكلمات سواء كانت دروس التاريخ او الجغرافيا.

وخلال الحلقة مازحها فريق البرنامج واعلن زواجها من المذيع المميز ميشال قزي بعدما تغزّل فيها، وعزّفت لهما "زفة العروس". يذكر ان دارين حدشيتي جددت عقدها مع دار "رشا شيك" وستستمر كوجه اعلاني لها ومن المتوقع ان ينظم حفل ضخم في الدوحة- قطر خلال شهر ديسمبر المقبل



تعليقات القراء

ابراهيم
سمكه غنوجه
15-11-2009 11:57 AM
هاشم...
الحمد لله تمام ولاء سلامي لكل الشله .... . كيف الصوره ناعمه كثير صح
15-11-2009 01:02 PM
طبوش
ما احلى اللون الاسود واللي تحته.وين باقية مخبية ؟ امكانات طابقين بتجنن.
15-11-2009 03:32 PM
جالكسي والدنيا عكسي
no comment
15-11-2009 05:56 PM
مهلوس
شكلها بردانه
16-11-2009 03:35 AM
ولاء
صح هاشم الصوره ناعمه كتير



كمان دارين حلوه واغانية بتجبن
تحياتي لكل الشله
سلام
16-11-2009 07:47 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات