نائب أمين عمان يكرم رواد العمل التطوعي في مشروع " بيئتي "


جراسا -

كرم  نائب امين عمان المهندس عامر البشير اليوم المشاركين في العمل التطوعي "مشروع بيئتي" الذي نظمته جمعية الاسر التنموية بالتعاون مع امانة عمان .

واكدت عضو مجلس امانة عمان ومديرة الجمعية ميسر السعدي في كلمة لها خلال حفل التكريم الذي اقيم في مركز الحسين الثقافي على ان المشروع ساهم في رفع المستوى البيئي لدى فئة الشباب وتعزيز اتجاهاتهم والممارسات الايجابية لديهم تجاه التعامل مع القضايا البيئية. 

وثمنت السعدي دور امانة عمان في دعم المشاريع التي تساهم في الحد من المشاكل البيئية التي تعاني منها المناطق المستهدفة للوصول الى الحد المقبول من متطلبات البيئة الصحية للجميع .

واستعرض رئيس القسم البيئي في دائرة الدراسات والتخطيط البيئي المهندس عمار ابو ضريس منسق المشروع مراحل تنفيذ المشروع الذي استغرق العمل به 5 اشهر بمشاركة 35 متطوع من منطقة جبل القصور واشتملت على تعريف الادارة البيئة ،عناصر البيئة المختلفة، ظاهرة التغير المناخي،بالاضافة الى زيارات المشاركين الميدانية الى مواقع بيئية كشارع الاردن .

ومن جهة اخرى عبر المشاركون عن سعادتهم بالمشاركة في مثل هذه المشاريع التي تنمي لديهم الاحساس بالمسؤولية في المحافظة على البيئة والمساهمة في الحد من مشاكلها من خلال نشر الوعي وحب العمل التطوعي .

وفي نهاية الحفل سلم البشير الدورع التقديرية والشهادات على الذين ساهموا في هذا الإنجاز والمشاركين في المشروع  .

 


 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات