وزير الصحة يزور إدارة حماية الاسرة


جراسا -

زار وزير الصحة الدكتور نايف الفايز صباح اليوم إدارة حماية الأسرة التابعة لمديرية الأمن العام ، حيث استمع إلى إيجاز عن الإدارة قدمه العميد محمد الزعبي مدير إدارة حماية الأسرة تناول فيه مراحل تطور الإدارة وآلية عملها في التعامل مع حالات العنف الأسري سواء كانت هذه الحالات المتمثلة بالاعتداءات الجنسية الواقعة على الإناث والذكور من داخل الأسرة أو خارجها .

        من جانبه أكد الدكتور الفايز على أن الوزارة ستعمل على تقديم كافة الدعم الممكن للإدارة من خلال تزويدها بالكوادر البشرية المتمثلة بأطباء الأسرة والممرضين إضافة إلى الأجهزة والمعدات الطبية  تفعيلا للشراكة الحقيقية ما بين وزارة الصحة ومديرية الأمن العام للمساهمة في حماية الأسرة من العنف والتعامل مع الحالات المعنفة وفق التشريعات والأطر القانونية الخاصة بحماية الأسرة من العنف .

وفي نهاية الزيارة التي حضرها مساعد مدير الأمن العام للشرطة القضائية العميد الدكتور فهد الكساسبة ومدير مستشفى البشير الدكتور عبدالهادي البريزات ورئيس المركز الوطني للطب الشرعي د . مؤمن الحديدي والدكتور سمير الفاعوري رئيس اختصاص طب الأطفال في وزارة الصحة تجول الدكتور الفايز في مرافق الإدارة التي اشتملت على عيادة الطب الشرعي والطب النفسي وغرف مقابلات الأطفال ومكتب استقبال الشكاوى الهاتفية  .


 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات