تقرير الحوادث خلال الـ (24) ساعة الماضية


جراسا -

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ(24) ساعة الماضية مع (62) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(33) إصابة وحالتان وفاة واحدة ناتجة عن حادث سير والأخرى ناتجة عن حادث غرق .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:


 (10 إصابات إثر حادثي تصادم منفصلين )

  أصيب ( 6 ) أشخاص بكسور وجروح في مختلف أنحاء الجسم إثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين سيارتين ركوب صغيرة في محافظة الزرقاء / شارع الجيش حيث قامت فرق الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني الزرقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأمير هاشم و مستشفى الحكمة وحالتهم العامة متوسطة .

وفي محافظة العاصمة / جسر أبو علندا أصيب ( 4 ) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم إثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين سيارتين ركوب صغيرة حيث قامت فرق الدفاع المدني في العاصمة بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى التوتنجي وحالتهم العامة متوسطة .

( إصابتين إثر حريق منزل )

تمكنت فرق الإطفاء  في مديرية دفاع مدني جرش من إخماد حريق شب في منزل بمنطقة سوف تقدر مساحته بـ ( 160 ) م نتج عنه إصابة شخصين بضيق تنفس جراء استنشاقهم الغازات المنبعثة عن الحريق حيث تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى جرش الحكومي وحالتهم العامة متوسطة ويعود سبب الحريق إلى تسرب الغاز من  المدفأة .

( إصابة إثر حريق منزل )

في محافظة البلقاء / عين الباشا تمكنت كوادر الإطفاء  في مديرية دفاع مدني البلقاء من إخماد حريق شب في منزل تقدر مساحته بـ ( 50 ) م نتج عنه إصابة شخص بضيق تنفس إثر استنشاقه الغازات المنبعثة عن الحريق حيث تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة له في موقع الحادث ونقله إلى مستشفى السلط الحكومي وحالته العامة متوسطة .

ومن هنا تدعو إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني من الأخوة المواطنين ومع دخول فصل الشتاء بانتهاج السلوك السليم أثناء استخدامهم لوسائل التدفئة المختلفة وذلك للحد من وقوع الحوادث وعدم التردد بالاتصال على هاتف الطوارئ الموحد للدفاع المدني ( 199 ) في حال حدوث أي طارئ لا قدر الله .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات