هذه ديمقراطية "اسرائيل" الحقيقية - صور


جراسا -

أصدرت المحكمة المركزية في القدس، اليوم الأربعاء، حكما مخففا على الشقيقين شلومو ونحمان تويتو بعد إدانتهما بتنفيذ جريمة كراهية عنصرية بإحراقهما جزءا من المدرسة الثنائية اللغة في القدس لأنه يتعلم فيها العرب واليهود. وحكمت المحكمة بالسجن لسنتين على أحدهما وسنتين ونصف السنة على الآخر.

وليس فقط أن الاثنين لم يعبرا عن ندمهما على جريمتهما وإنما قال نحمان لدى خروجه من المحكمة للصحفيين إن 'الثمن كان يستحق ذلك' أي أن العقوبة المخففة تبرر الجريمة، وراح يغني فرحا. ويشار إلى أن هذين الشقيقين ينشطان في صفوف منظمة 'ليهافا' الإرهابية ويسكنان في مستوطنة 'بيتار عيليت'.

ووفقا لقرار المحكمة فإنه يتعين على أحد الشقيقين دفع غرامة بمبلغ 10 آلاف شيكل والآخر 15 ألف شيكل للمدرسة الثنائية اللغة.

ولا تزال محاكمة متهم ثالث في القضية، يدعى يتسحاق غباي، من القدس، جارية بعد أن رفض التوقيع على صفقة ادعاء مع النيابة العامة. وكانت النيابة العامة قد طلبت الحكم عليهم بالسجن لفترات تتراوح ما بين أربع إلى سبع سنوات، لكن المحكمة قضت غير ذلك.

وأقدم هؤلاء الإرهابيون على إحراق جزء من المدرسة في 28 تشرين الثاني الماضي، حيث سكبوا الوقود وأضرموا النار في جزء من المدرسة، كما خطوا شعارات عنصرية بينها 'لا تعايش مع السرطان' في إشارة إلى العرب.

عرب 48



تعليقات القراء

أم محمد
والله يا صهاينة العصر يا ارهابيين ومجرمين وقتله إنكم بإذن الله زائلون هذا وعد الله فأنتم مرض السرطان وبقدرة الله سوف تقتلعون من جذوركم على يد المجاهدين في المقاومة الشريفه الحرة المشروعه لننهي دنسكم
23-07-2015 09:34 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات