لعطوفة محافظ الكرك الحالي


طبتم وطابت بالخير ايامكم وتقبل المولى منا ومنكم الطاعات.
لقد اختلط على من سبقكم في المنصب التصورات والتطورات وشارك في اعتقال أصحاب الهامات ولقد طالنا عطوفة محافظ الكرك السابق بالمزيد من الشتائم والإهانات وعلى الصعيد الشخصي نشكيه لرب الارض والسماوات وعلى الصعيد العام لقد زاد محافظ الكرك السابق الظلم ظلمات بخلع صيوان حقوق المسحوقين والمسحوقات.
والسؤال: هل الذي دفع عطوفته قادر على اجبار ( المعتقلين الابرياء ) بسحب القضايا والدعوات!؟
عطوفة ابو رامي الفاضل: ليس عندي لك اعظم من التذكير بالرحيل (الموت) فكم ننسى او نتناسى الموت سائلاً المولى لنا ولكم ولجميع المتابعين فضلاً منه يوم لا ينفع مالاً ولا بنون .
سيدي لكي لا تتلوث يداك بالإثم فينبغي ان تعي تحت القسم الصادق انه والله ما في معتصمين جامعة مؤتة متطرفين قط فهذا افتراء محض واعلم يا سيدي انه ما فينا معتدي ولا مسيء ولا شاتم ولا مُحقر وهذا ما سيكشفه بإذنه تعالى شرفاء القضاء اذ أن المولى تعالى جعل لكل علة دواء وإن علة إدارة الجامعة هي الافتراء وعليه اتبع مجلس أمن محافظة الكرك هواه واعتمد اتهامات الطرف المفتري ولم يستمع للطرف الأخر ذلك لأن مهمته الاساسية حماية (رئيس الجامعة) الذي اساء استخدام الأمانة وخالف الدستور واتخذ قرارات جائرة على الجامعة وعلى العاملين بها ورئيس الجامعة هو ونوابه من اختاروا القضاء وليس المعتقلين ولا المطلوبين ولا العاملين.
عطوفة ابو رامي الفاضل
ينسى البعض من شدة حقدة أن الكاتب هنا إنسان والإنسان بطبيعته قد يعشق عشيرة من أجل إنسان بعينه وقد يعشق مدينة من أجل إنسان وكما يقال في المثل الشعبي من اجل عين تكرم مرج عيون، وعليه فإن قصة حبي وتقديري لعشيرة الطراونه بلغت اعلى الدرجات بسبب القيادي الكبير(محمد جراد الطراونه) رحمه الله رحمة واسعة وجعل ذكره الطيب في ميزان حسناته واما عشيرة السعايدة فإن حبي وتقديري لهذه العشيرة يعود لأخي (عمر السعايدة) وهو زميل لنا يعمل في جامعة الحسين وكما أن التدخل الجهوي تعسف معتقلين جامعة مؤتة كذلك فإن التدخل الجهوي ظلم عمر السعايدة ظلم كبير لا يقبله حر ابداً وليعلم عطوفتكم أن عمر برئ من التهمة الموجهة له وأن إيقافه عن العمل في جامعة الحسين هو مؤشر على الخلل في إدارة الجامعة اذ ان الجامعة قادرة ومن خلال تحقيق داخلي إظهار براءة عمر السعايدة والشاهد إن التدخل الجهوي المشين الذي تعرض له عمر السعايدة تعرض له هنا في مؤتة عشرات العاملين وها هي الاوامر تصدر لإدارة جامعة مؤتة بمعاقبتي! عقوبات تعسفية! لا يمكن أن يقبلها اي قانوني شريف أو أي مسؤول ضميره حي.
عطوفة ابا رامي الفاضل:
في جامعة مؤتة يتم فصل الطالب إن كان يحمل موس وحتى لو كانت نصلته نصف سم وفي نفس الوقت يحمل نائب الرئيس مسدس على جنبه غير مرخص متباهياً ومتناسياً تاريخ مملوء بالفساد والاختلالات والتجاوزات.
في جامعة مؤتة نائب رئيس يتجاوز في السكن وفي السيارات وفي الاشراف على رسائل الدراسات العليا لتصل الى 24 طالب خلال عام 2014 وهو رقم لا يستطيع المتفرغ القيام به ومحاضرات لطلبة مغتربين نهاية الاسبوع لا يعطيها احد! وإن غياب ابن شقيق احد نواب الرئيس لم ينتهي بالفصل حسب نص القانون بل تمت المخالفة من الرئيس بقبول الاستقالة!
عطوفة ابو رامي الفاضل:
إن فساد إدارة الجامعة محمي ممن حرك مجلس عشائر الكرك والدرك وممن يصنع تهم التطرف التي لا أساس لها وإن اكبر انواع التطرف هي حماية الفساد في مؤتة الذي لن ولم يقبلوه شرفاء القضاء الكثر.
اللهم طهر يدانا ويداكم من الفساد واجعلنا اللهم من رواد الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
والله وحده المستعان على عظم المهام



تعليقات القراء

مراقب حر
اي بريئ
بدي امشي معك اذا كان برئ من هذه القضية
طيب و باقي القضايا المرفوعة عليه و عددها4 و كلها من نفس النوع و بينها فترات زمنية مختلفه منها انتهى و منها ما زل في ادراج المحاكم
13-07-2015 05:28 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات