مدير عام الدفـاع المدنـي بتفقـد جاهزية إنقاذ وإسناد الجنوب


جراسا -

أكد اللواء عبدالله سليمان الحمادنة مدير عام الدفاع المدني خلال زيارته التفقدية اليوم لمديرية إنقاذ وإسناد الجنوب على الدور الإنساني الذي يضطلع به جهاز الدفاع المدني من خلال ما أُنيط به من واجبات عديدة تصب جميعها في تأمين أعلى درجات الحماية والسلامة لأبناء الوطن وممتلكاتهم وصون المقدرات الوطنية من شتى المخاطر .

كما أكد اللواء الحمادنة خلال لقائه مرتبات مديرية إنقاذ وإسناد الجنوب على أهمية الارتقاء بما يقدمونه من خدمات مختلفة ضمن منطقة الاختصاص وذلك بإدامة العملية التدريبية والتأهيلية للوصول إلى درجة الاحتراف في التعامل مع الحوادث لا سيما وأن هذه المديرية هي الرديف الفاعل والمساند لكافة مديريات دفاع مدني محافظات الجنوب خلال تعاملها مع أية حوادث كبيرة وبخاصة خلال فصل الشتاء وما قد يقع خلاله من حوادث لا قدر الله .

كما اطلع مدير عام الدفاع المدني خلال جولته الميدانية على مدى جاهزية المديرية من كوادر بشرية وآليات ومعدات متخصصة لأداء الواجبات المناطة بها بكل كفاءة واقتدار .

وكان اللواء الحمادنة قد استمع إلى إيجاز من مدير إنقاذ وإسناد الجنوب تضمن عرضاً لطبيعة الحوادث التي تتعامل معها المديرية وخطط الطوارئ الخاصة بها لا سيما الخطة الخاصة بالتعامل مع أية ظروف جوية غير اعتيادية .

ورافق مدير عام الدفاع المدني خلال جولته التفقدية المساعد للتخطيط المساعد للإدارة ومدراء دفاع مدني الكرك ومعان والطفيلة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات