" الاردنية " تنسب بإلغاء الامتحان التقييمي لطلبة التمريض المجسرين


جراسا -

خاص - نسبت ادارة الجامعة الأردنية يوم الثلاثاء الى مجلس العمداء، بإلغاء الامتحان التقييمي الذي ستعقده كلية التمريض لطلبتها المجسرين إليها من الكليات الجامعية المتوسطة لغايات معادلة المواد التي درسوها في الكليات الجامعية المتوسطة.

ونوه نائب رئيس الجامعة الدكتور صلاح جرار في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء ان التنسيب بإلالغاء يشمل الإجراءات التي ترتبت على قرار عقد الامتحان المفترض عقده نهاية الفصل الاول الحالي مبينا ان أسباب إلغاء الامتحان عدم توافقه مع أسس التجسير بين الجامعات والكليات الجامعية المتوسطة.

وكان مجلس عمداء الجامعة الأردنية قرر في نيسان من العام الماضي عقد امتحان تقييمي للطلبة المجسرين الى تخصص التمريض في الجامعة، بسبب ضعف مستواهم في بعض المواد الأساسية للتخصص.

وبلغ عدد المقبولين في الجامعات الرسمية 826 طالبا وطالبة ضمن قائمة التجسير للعام الحالي منهم 706 من خريجي الامتحان الشامل للعام الحالي و120 من الأعوام السابقة وبلغ عدد الطلبة المقبولين في الأردنية ضمن قائمة التجسير 155 طالبا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات