مستوطنون إسرائيليون يشعلون النيران قرب مقر أونروا في القدس


جراسا -

أشعل مستوطنون إسرائيليون النيران في محيط مقر وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين في الشرق الأدنى (أونروا) في حي الشيخ جراح في القدس المحتلة، وأطلقوا هتافات معادية للعرب والوكالة الأممية.

وقال المستشار الإعلامي لمحافظة القدس الشريف معروف الرفاعي لـ"المملكة"، إن مستوطنين أشعلوا النار قرب مقر الوكالة في حي الشيخ جراح ولم يتعرض المقر لأضرار أو أحد لأذى، وأطلقوا هتافات ضد العرب ووكالة الغوث، بحضور شرطة الاحتلال الإسرائيلي.

وأوضح معروف الرفاعي أن المقر يتعرض كل فترة لاعتداء من قبل المستوطنين.

أما المتحدثة الرسمية باسم الوكالة تمارا الرفاعي، تحدثت عبر "المملكة"، عن حدوث حريقين قبل إطفائهما، في ظل احتجاجات منذ يومين من قبل المستوطنين عند مقر أونروا في حي الشيخ جراح في القدس المحتلة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات