النائب يحيى السعود يكرم السفير السعودي - صور


جراسا -

التقت لجنة فلسطين النيابية برئاسة النائب المحامي يحيى السعود اليوم الأربعاء سفير المملكة العربية السعودية المعتمد لدى المملكة الدكتور سامي الصالح بحضور النواب عبد المجيد الاقطش ويوسف ابو هويدي وعبد الرحيم البقاعي وعبد المحسيري وهيثم ابو خديجة وهيثم العبادي.


وقدم السعود شكره للمملكة العربية السعودية ملكا وحكومة وشعبا على دعمها للأردن والقضية الفلسطينية خاصة الدعم الذي قدمته السعودية مؤخرا للاونروا.


وأكد السعود اهمية هذه المساعدات للاونروا للقيام بواجباتها الصحية والتعليمية وغيرها للاجئين في ظل الحديث عن تقليص الخدمات ما انعكس سلبا على الخدمات المقدمة للاجئين.


وشدد السعود على اهمية العلاقة التاريخية الاردنية السعودية مؤكدا انها متينة لا تشوبها أية شائبة.


من جهته وجه السفير السعودي الدكتور سامي الصالح تحياته وتقديره لمجلس النواب وللجنة فلسطين النيابية على الدور الذي تقوم به تجاه القضية الفلسطينية.


وأكد الصالح ان محورية القضية الفلسطينية لدى المملكة العربية السعودية وان السعودية لم تتوان يوما على دعمها الاشقاء الفلسطينيين سواءا في فلسطين او في دول الجوار.


وأكد الصالح ان هذه المساعدات تاتي للتخفيف من آثار العدوان الاسرائيلي على الاشقاء الفلسطينيين في فلسطين وغيرها من الدول المستضيفة لهم.


وبين الصالح ان السعودية تقوم حاليا بعمل ترميم لعدد من المباني السكنية في مخيم اليرموك في سوريا وبناء عدد من المستشفيات والمراكز الصحية وداخل الضفة الغربية والقدس.


وفي نهاية اللقاء قدم السعود باسم مجلس النواب ولجنة فلسطين النيابية درعا تكريميا للسفير السعودي تقديرا لدور السعودية في دعم الاردن والقضية الفلسطينية.



تعليقات القراء

ابوفيصل 5555
الله يديم الأخوة والعروبة والله مالنا غير بعضنا يا جماعة
17-06-2015 11:23 PM
د احمد العمايره
دائما متالق سعادة ابو محمد
21-06-2015 10:57 AM
ابو ثائر
سعادة النائب المحامي الفذ يحي السعود
انت نجم مضيىء في ظلام دامس يخيم علينا
وفقك الله وحماك وسدد على طريق الخير خطاك
26-06-2015 12:55 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات