منخفض جوي وامطار غزيرة في اليومين المقبلين


جراسا -

تتأثر المملكة غدا الاثنين بمنخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة ويكون الطقس باردا نسبيا وغائما مع سقوط الامطار وفقا لدائرة الارصاد الجوية .

وتوقعت الدائرة ان يشتد هطول المطر في ساعات مساء وليل الاثنين ليشمل معظم مناطق المملكة وقد تكون غزيرة في بعض المناطق ومصحوبة بالرعد وتساقط البرد أحيانا والرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية مثيرة للغبار جنوب وشرق المملكة.

وتستمر المملكة تحت تأثير المنخفض الجوي بعد غد الثلاثاء ويبقى الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا الى غائم احيانا مع سقوط أمطار متفرقة بين الحين والاخر وتضعف فرصة الهطول في ساعات المساء وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

اما يوم الاربعاء فيطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ويكون الطقس باردا نسبيا في المناطق الجبلية ودافئا في باقي المناطق مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى في عمان للايام الثلاثة المقبلة بين 16و20 والصغرى بين 9و11 ، فيما تتراوح العظمى في العقبة بين 27و31 والصغرى بين 18و19 درجة .

وتتراوح العظمى في المناطق الجنوبية بين16و20 ، وفي المناطق الشمالية بين15و19 وفي المناطق الشرقية20و23 درجة ،وفي مناطق الاغوار بين 28و31 درجة مئوية والصغرى بين 18و20 درجة مئوية.

(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات