تقرير الحوادث خلال الـ (24) ساعة الماضية


جراسا -

-تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (62) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها( 100) إصابة وحالتان وفاة ناتجتان عن حادث تدهور .

 وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

( 3 إصابات في حريق بيت درج منزل بمعان )

تمكنت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني معان من إخماد حريق شب داخل بيت درج في إحدى المنازل في منطقة حي الشامية نتج عنه إصابة ( 3 ) أشخاص بضيق في التنفس إثر استنشاقهم الدخان المنبعث من الحريق حيث قامت فرق إسعاف الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ونقلهم إلى مستشفى معان الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

وأتى الحريق الذي تقدر مساحته بـ ( 10 ) م على مجموعة من الكرتون والأسفنج داخل بيت الدرج حيث قامت فرق الإطفاء بإخماد الحريق والسيطرة علية ومنع انتشاره إلى المنزل وسبب الحريق رهن التحقيق .


( 4 إصابات إثر تسمم غذائي )

أسعفت طواقم الإسعاف في مركز دفاع مدني الشميساني ( 4 ) أشخاص أصيبوا بتسمم غذائي في منطقة جبل عمان فجر اليوم إثر تناولهم أطعمة فاسدة حيث تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ونقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .
 
 ( وفاتان و( 21 ) إصابة إثر حادث تدهور تريلا على إشارات التطوير الحضري في منطقة ماركا )

صرح العقيد فريد الشرع مدير الإعلام والناطق الإعلامي في الدفاع المدني بأن فرق الإنقاذ في مديرية دفاع مدني العاصمة وبإسناد من مديرية دفاع مدني الزرقاء ومديرية إنقاذ وإسناد الوسط تعاملت مع حادث تدهور تريلا محملة بمادة السكر نتيجة عدم السيطرة عليها على طريق الحزام الدائري في منطقة ماركا واصطدامها بعدد من سيارات الركوب الصغيرة التي كانت تقف على إشارات إسكان التطوير   الحضري .

وأضاف العقيد الشرع بأنه نتج عن الحادث وفاة شخصين وإصابة  ( 21 ) آخرين بجروح ورضوض وكسور مختلفة بالجسم حيث قامت فرق الإنقاذ بالتعامل مع الحادث باستخدام معدات الإنقاذ الثقيلة والمختلفة كالونشات والرافعات والعمل على إخلاء الوفيات وإنقاذ وإسعاف المصابين ونقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي ومستشفى ماركا العسكري ومستشفى الملكة علياء والحالة العامة للمصابين متوسطة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات