"الكهرباء الأردنية" لمواطن :" شوفلك كهربجي أحسنلك"


جراسا -

خاص - "شفلك كهربجي أحسنلك" .. رد تلقاه مواطن من موظف قسم الشكاوي بشركة الكهرباء حين اشتكى انقطاعا في التيار الكهربائي بمنطقة تلاع العلي بالعاصمة عمان.

الموظف ،وحسب رواية قدمها المواطن لـ"جراسا" ، خاطبه بلهجة متعالية ومتعجرفة وفيها قدر كبير من الاستخفاف، حيث دعا المواطن الى تفقد "القاطع الرئيسي" ، وحين أكد المواطن بأن المشكلة من الخط الرئيسي وأنه يريد الاستفسار ان كان هناك عطل فني من الشركة ، عاد "معالي" الموظف ليطلب منه الاستعانة بكهربائي قائلا " انت بدك تقاتل الناطور !! شفلك كهربجي أحسنلك" .

يذكر أن جميع المكالمات التي يتلقاها قسم الشكاوي مسجلة لضمان الجودة، ومن المفارقة أن تسعى الشركة لضمان جودة المكالمات قبل أن تضمن جودة الموظفين وجودة خدماتها، ولو كانت المكالمات المسجلة تجد من يراجعها لما تجرأ معالي الموظف على التحدث الى مواطن هو بالنهاية "زبون" للشركة بهذه اللهجة.

في كل مرة تردنا شكوى حول سوء وضعف أداء موظفي الدولة نطرح تساؤلا ولا نجد حتى الساعة إجابة له " من أين يأتوا بهؤلاء .. ومن واسطتهم ؟".



تعليقات القراء

xxx
لا تعليق
08-04-2015 05:20 PM
عادي جدا جدا
عادي جدا جدا ... هذا هو وضع الكثير من المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية وما حدا من الموظفين سائل بسبب الواسطات والفاسد والطبطبة - اسفي على الاردن الحبيب
08-04-2015 06:32 PM
مواطن عادي
شركة نخرها السوس مجلس ادارتها اعمارهم فوق الثمانين ومدير عام متربع على الادارة منذ 40 سنه وبلغ من العمر 78
شو متاملين والحق مو عليهم .على اللي اعطاهم رخصة بتراب المصاري وبالتقسيط
وبقلك ما في فساد
رد بواسطة ابو سند
معاك حق موظفي شركة الكهرباء عندهم كبر وتعالي وبفكرو انهم اسياد المصلحة لان المواطن بحاجة خدماتهم وللاسف وعليهم ان يعلمو انهم لخدمة المواطن لا غير نعم لخدمته وليس اسياد وغرور وتكبر على خ.....
08-04-2015 07:09 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات