جلالة الملك , عظم الله أجركم


اعرف يامولاي مدى حزنك الشديد على ابناؤنا شهداء الواجب جنودك البواسل طيور السلام اللذين سطروا بدمائهم الزكيه اسطورة العطاء و التفاني من اجل احلال السلام في مناطق كثيره على وجه المعموره سادها التوتر والقتل والظلام فكانوا خير سفراء وحملوا الأمانه التي كلفتهم بها بشرف الجنديه وبكل رجولة واباء .

اعرف يامولاي وانت القائد الأعلى للقوات المسلحه مدى حزنك الشديد على ثلة من جنودنا البواسل كيف لا وأنت أب لكل اردني وانت زميل لكل جندي تعايشت معهم وقاسمتهم رائحة البارود وهدير الدبابات وصرير الطائرات وزلزلة القنابل فكانوا لك خير المعين وكانوا للوطن رمزا للأمن والأستقرار التي يتمتع بها وطننا الغالي هذا الأمن الذي نفاخر به الدنيا , هم جنودك يا ابا الحسين التي شهدت بهم وبشهامتهم كل صحافة العالم هم جنودك يا ابا الحسين اللذين ناصروا المظلوم في ارجاء المعموره وكانوا خير معين في تطبيق الشرعيه الدوليه التي تسن قوانينها وتشريعاتها هيئة دوليه ممثله بالأمم المتحده وليس بالصدفه يتم اختيار جنودنا لتنفيذ مثل هذه المهمات ولكن لأيمان العالم اجمع بقدرات جنودنا البواسل التي رسخها جلالتكم في المحافل الدوليه حيث كنتم يا مولاي احسن من نطق بالحق في المحافل وعند اصحاب القرار سواء في اوروبا او الولاايات المتحده وشاهدنا على شاشات التلفزه كيف اهتز مبنى الكونجرس الأمريكي تصفيقا واحتراما لقولك الحكيم وقولك الحق .

مولاى لأجل هذا اتقدم منكم ومن شعبنا الأردني الذي هو بلون علمنا الأردني ومن اسر وعائلات شهدائنا الأبرار بخالص التعزيه والمواساة وأخيرا أقف احتراما لقوله تعالى ---- ولا تحسبن اللذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون ---- صدق الله العظيم وانا لله وانا اليه راجعون .
wmezrawi@hotmail.com



تعليقات القراء

محمود المزرعاوي -الخبر
اشطاركم الحزن والمواسا فكلنا جنودنا لهذا الوطن وارواحنا ودمونا وكل شي يفدا للاردن الغالي وانا لله وانا اليه راجعون عظم الله اجركم يا مولاي ورحم الله الشهداء اسال الله ان يوسع مدخلهم ويتقبلهم وينزلهم منزل الشهداء.
11-10-2009 12:49 PM
الحر
في سبيل الله ؟؟؟!!!! طيب لو قالوا لهم روحو لهاييتي بس مافي 6000 دينار بروحوا؟ اتقي الله ياوليد ولاتنافق على حساب دينك ... على كل حال نسأل الله لهم الرحمة والمغفره
11-10-2009 03:43 PM
الى الحر
اولا نحن الان نتكلم عن جيش يعني اللي تربى على الخدمة والولاء والانتماء
يعني اللي بس يدخلوا الجيش اول شيء بعلموهم اياه هو التكنيس حتى يعرفوا معنى الارض والارتباط بالارض وحب الاررض
يعني اللي كلمتهم وحدة ما بتصير كلمتين يا محترم
يعني اذا بحكولك نفذ ومن ثم ناقش وبكون احس لو ما ناقشت فهذا يدل على مصداقية الجيش وضباط الجيش لان تصرفهم قيادي ورائد واتجاههم مهما حدث فهو صحيح فهم أدرى بمصلحة الوطن
وكون متأكد يا محترم انو لو في يوم من الايام طلب من ضابط ان يخدم دون مقابل فهو سيقبل لانه وصل الى مرحلة من الرقي والفهم
وكلك مفهومية يا محترم
15-10-2009 10:37 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات