"داعش" تجلد زاني على مرأى الأطفال - صور


جراسا -

نفذ عناصر من تنظيم "داعش" على مرأى من أطفال حكم الجلد بحق 6 رجال وجهت لهم تهمة الزنا في محافظة الرقة شمال سوريا.

وتجمعت حشود الاثنين 2 فبراير/شباط في ساحة المعتقل السوري بالرقة، بينهم أطفال دفعهم الفضول والتشجيع من ذويهم إلى مشاهدة عملية الجلد حسب ما ذكرته صحيفة"دايلي مايل".

وقد طبق "تنظيم الدولة الإسلامية" ما يعتبره حكم الشريعة على المتهمين الـ6 فتم توجيه 100 جلدة علنا لكل منهم.

وكان "داعش" قد نشر في وقت سابق مجموعة من الصور على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لعملية إعدام بشعة تم خلالها إلقاء شخص متهم بممارسة اللواط، من أحد المباني.

كما نشر قبل نحو أسبوعين صورا لرجلين متهمين بالشذوذ الجنسي حيث تم إلقاؤهما من سطح أحد المباني، وروج صورا لعملية رجم امرأة بتهمة "الزنا" ورجل بتهمة محاربة التنظيم.











تعليقات القراء

ابو عدي
لعنة الله على داعش شياطين هذا الزمان و خوارج هذا العصر لعنكم الله لعنكم الله لعنكم الله في كل لحظة و كل حين ربي انتقم منهم واجعلهم عبرة و أية ربي زلزل الارض من تحتهم و اخسفها بهم امين امين امين
03-02-2015 06:56 PM
لعنة الله عليكم يا خنازير .. من انتم انتم حشرات قذره والحشرات اطهر منكم يا كفار
لعنة الله عليكم يا كفار يا خنازير .. من انتم يا كلاب حتى تقيموا حدود الله يا لوطيين يا كلاب يا مرتزقه يا عبيد أمريكا .. لعنة الله على لحاكم القذره النتنه العفنه .. الإسلام بريء منكم يا أعوان امريكا
05-02-2015 08:41 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات