سيدة لم تبتسم منذ 40 عاماً .. والسبب!


جراسا -

اتخذت بريطانية قراراً حاسماً منذ 40 عاما بـ”عدم الضحك أو الابتسام قط” للحفاظ على مظهرها الشاب وتجنباً لظهور التجاعيد على بشرتها.

وأفادت صحيفة ديلي ميل البريطانية الشعبية في عددها الصادر اليوم الاثنين بأن السيدة التي تدعى تيس (50 عاماً) لم تبتسم أبداً خلال الأربعين عاماً الماضية حتى عند ولادة ابنتها.

ونقلت الصحيفة عن تيس قولها: “لا أعاني من التجاعيد لأنني دربت نفسي على التحكم في عضلات وجهي.. يسألني الجميع إذا ما كنت قد خضعت لحقن البوتوكس، ولكنني لم أفعل ذلك، وأعلم أن السبب وراء ذلك هو عدم ضحكي أو ابتسامي منذ أن كنت مراهقة. لقد أتى قراري بالنتيجة، ليس لدي أي خط من خطوط التجاعيد في وجهي”.

وأضافت تيس: “نعم إنني سعيدة وأود أن أحتفظ بطلتي الشابة.. إن استراتيجيتي تعتبر أكثر طبيعية من البوتوكس وأكثر فعالية من أي مستحضر تجميل باهظ الثمن”. وأشارت الصحيفة إلى أن عدد من المشاهير يتبعون المنهج نفسه، وهم من أمثال نجمة تليفزيون الواقع كيم كارديشان (34 عاماً) التي أقرت بأنها تحاول ألا تبتسم أو تضحك “لأن ذلك يسبب التجاعيد”.



تعليقات القراء

asoom
يووووو يقرفها من حياه
03-02-2015 05:46 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات