أمريكي وزوجته يقتلان أطفالهما وينتحران خوفا من نهاية العالم


جراسا -

وضع زوجان أمريكيان حدا لمخاوفهما إزاء نهاية العالم وذلك بوضع حد لحياتهما وحياة 3 من أبنائهما، جرّعهم الزوجان خليطا من الأدوية ثم تناولاها، لتنتهي معانتهما حول المجهول للأبد.

فقد عثر ابن الزوجين الكبير وخطيبته على جثث الزوجين بنجامين وكريستي ستراك، وأطفالهما بنسون وإميري وصهيون (14 و12 و11 عاما على التوالي) قتلى، وذلك في مدينة سبرنغفيل بولاية يوتا.

خضعت الجثث إلى الفحص الطبي فتبين أن نسبة مخدر الهيرويين عالية في دم الزوج فيما كانت نسبة الميثادون السامة وغيرها من المواد السامة عالية في دم الزوجة، بالإضافة إلى العثور على مواد سامة في دماء أبنائهما، ما دفع إلى استنتاج مفاده أن الزوجين انتحرا بعد قتل الأطفال.

وتشير مصادر إلى أن الزوجين أخبرا أصدقاءهما بشأن قلقهما المتعلق بنهاية العالم، وأنهما كانا يخافان من الشر في العالم، ورغبة بالإفلات من موت محتوم ومن نهاية العالم الحتمية.

كما عثرت الشرطة على رسالة بعثتها الأم إلى سجين يقضي عقوبة السجين المؤبد لإدانته بقتل عائلته "باسم الرب" وفقا لتأكيده.



تعليقات القراء

مسلم و افتخر
الحمد لله على نعمة الإسلام ! هذا الدين العظيم الذي كفانا شرور الخزعبلات و الشعوذات , و جعل الحق ظاهرا و الباطل ظاهر لا يخلط بينهما إلا ضال !
03-02-2015 06:52 AM
اخا
يهود
03-02-2015 09:39 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات