تجاوزات ادارية يقوم بها مدير عام الكهرباء الوطنية والعاملون يهددون برفع مذكرة لرئاسة الوزراء


جراسا -

خاص- تجاوزات ادارية يتبعها تجاوزات مالية تشهدها شركة الكهرباء الوطنية حيث تناولت شكوى أختص مرسلوها "جراسا نيوز" ما تقوم به ادارة الشركة من تجاوزات من قبل مديرها العام.

وأوضحت الشكوى بأنه سيصار يوم بعد غد الى عقد جلسة لمجلس ادارة الشركة حيث سيتم تعيين احد المحامين الذين يعملون في احد المكاتب المعروفة ويتم كذلك التعاقد معه ليعمل كمدير للدائرة القانونية بالشركة .

اللافت في هذه الاجراءات بأنها مخالفة للتعليمات، حيث يفتقر المحامي المشار اليه لأي من الخبرات المطلوبة والشروط الواجب توافرها لشغل ذلك المنصب.

ومن الجدير بالذكر ان مدير عام الشركة بحسب الشكوى كان قد تعاقد مع احد محامي الشركة قبل حوالي ثمانية اشهر لتعيينه مديرا للدائرة وقد تم توقيع العقد معه الا ان ادارة الشركة سحبت اتفاقها وألغت قرار تعيينه على الرغم من توافر الشروط لديه، الامر الذي اعتبره عاملون هناك من أنه اجراء فيه تجاوز ويضر بالمصلحة العامة للشركة.

وتضمنت الشكوى كذلك والتي يصر مرسلوها لتقديم مذكرة الى رئاسة الوزراء بشأنها من أن مدير عام الشركة رفض تعيين احد السيدات لشاغر في احد دوائر الشركة على الرغم من انها حصلت على المرتبة الاولى في الامتحان على هذا الشاغر ، في تعدي على اللوائح والتعليمات المعمول بها في الشركة؟، وضاربا بعرض الحائط اي مساءلة قانونية إزاؤها !!



تعليقات القراء

خبير
يا جماعة لا تحرجوا عطوفة المدير اكيد الزلمة اعطى كلمة يعني يرجع فيها وواضح انه الشغلة مصالح اذا صاحب العقد الجديد بمكتب محامي معروف !!!... ومش مهم الخبرة كله بيتعلم بالاخرالمهم الرجل المناسب في المكان المناسب.
27-09-2009 10:17 AM
جلجامش
اذا كان هو الوحيد من المسؤولين الذي يقوم بتجاوزات اداريه مش مشكله البلد كلها مش سلمانه من الفساد والحكومه نايمه والشعب منافق من الدرجه الاولى وربنا يسترنا
27-09-2009 10:19 AM
مراقب
اصلا المدير الفعلي للشركة هو مدير الحاسوب بحط وبشيل على كيفه وسبحان من جمع قلبين بعد عداوة .. المصاري بتعمل العجايب
27-09-2009 10:23 AM
سيف الله السلطي
اقول وبكل صدق
لا يوجد شخص كفؤ ليشغل منصب مدير الدائرة القانونية وبعلم مجلس الادارة والذي كافة اعضاؤه ممثلين للحكومة مما اضطر الادارة للتعاقد مع محامي من خارج الشركة .
والاشخاص الذين كتبوا هذا الخبر معروفين جيدا للجميع
ارجو النشر وبدون مشاكل
انشر يالي بتنشر
27-09-2009 11:50 AM
رامز
اذا وقفت على هاي و لا اشي الفساد في كل دوائر الشركة و الشللية حدث و لا حرج
27-09-2009 12:45 PM
ابو سيف
ولا يهمك من حسادك يا حياصات انت دايما كبير والصغار ما الهم مفعول عندك وخلي راسك مرفوع
27-09-2009 12:53 PM
خبير
وين التعليق يا جراسا
27-09-2009 01:26 PM
نشمية
يعني طول نهاركو نازلين طخ بهالمدير، مش عارفة ليش، معناتة يا حياصات شكلو اذا اتتك مذمتي منك ناقصا في شهادة لي باني كاملُ، ما بتييجيك المذمة الا من ناقص اكيد، ولا يهمك يا ابو راشد، خليهم يحكوا لينشف ريقهم، اكيد الكلب بضلو يعوي ويعوي، واخرته بسكت لما ما حدا يرد عليه :)
27-09-2009 01:28 PM
نشمية
يعني طول نهاركو نازلين طخ بهالمدير، مش عارفة ليش، معناتة يا حياصات شكلو اذا اتتك مذمتي من ناقصا فهي شهادة لي باني كاملُ، ما بتييجيك المذمة الا من ناقص اكيد، ولا يهمك يا ابو راشد، خليهم يحكوا لينشف ريقهم، اكيد ****بضلو يعوي ويعوي، واخرته بسكت لما ما حدا يرد عليه :)
27-09-2009 01:32 PM
نشمية
يعني طول نهاركو نازلين طخ بهالمدير، مش عارفة ليش، معناتة يا حياصات شكلو اذا اتتك مذمتي من ناقصا فهي شهادة لي باني كاملُ، ما بتييجيك المذمة الا من ناقص اكيد، ولا يهمك يا ابو راشد، خليهم يحكوا لينشف ريقهم،
27-09-2009 01:34 PM
محمد الوشاح
المعروف عن الدكتور الصدق والامانه ويرجى عدم التسرع في التعليق والانجراف وراء الاخبار المدسوسه حتى نسمع رد الطرف الاخر ولا اظن ان هذه المعلومات قد تكون صحيحه قبل سماع رد الطرف الاخر او تاكيد جهه مسؤوله عن التدقيق والكشف بشفافيه عن صحة الخبر لقوله تعالى بسم الله الرحمن الرحيم
: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُواعَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }الحجرات6
27-09-2009 01:45 PM
الشاطر يفهم
الخل اخو الخردل اذا ما حدا فهم يقرا الموضوع اللي منشور في هذا الموقع ضمن ملفات ساخنة
27-09-2009 01:45 PM
متابع
كان من الواجب على المحرر ان يتحرى الصدق قبل النشر
وان لاتتم الاساءه لاشخاص ومن خلال موقعكم الكريم هم فوق كل الشبهات
وهم ممن عملوا واجتهدوا واخلصوا في العمل
وانا اتمنى على المحرر ان يطلعنا على التجاوزات المالية التي كتب عنها حتى نضمن مصداقية نشر الخبر وان لا نكيل التهم جزافا وحتى تبقى ثقتنا بموقعكم كبيره.
وهذه معلومه فقط لكل من يشكك في ما اقول
من كتب الخبر لم يكن مناسب لاشغال المنصب المذكور وان كان هنالك تجاوز كما يدعي فان التجاوز سيكون من قبل اللجنة التي شكلت من قبل مجلس الادارة قبل شهرين او اكثر (اعضاؤها من المجلس) لانها هي المعنية باجراء المقابلة وتعيين المناسب وليس عطوفة المدير العام فقط وبالتالي الامور كيدية ليس الا.
والله انه لمن المؤسف وانا اعتب اشد العتب على الاخ المحرر الذي يقوم بنشر خبر كهذا ويحمل هذا العنوان تكون صورة المدير العام الى جانبه.
هنالك انجازات للدكتور حياصات كان من باب اولى ان تنشر وتوضع صور له بجانبها .
اتمنى النشر
اكتب يا لي بتكتب وانشر يا جراسا
27-09-2009 01:54 PM
مطلع
ال رقم 4،
يبدو انك من خارج الشركة وليس بمحامي ولا تعلم شيئ عن محامي الشركة، اى شخص يريد ان يعلم مدى كفاءة محامي الشركة وبالاخص المحامي المخلوع وبكل بساطة راجع انجازات المحامين والقضايا التي ترافع عنها هؤلاء المحامين. وما ورد بالمقال صحيح 100%.
27-09-2009 02:45 PM
الى الفاضل رقم 14 مطلع
اولا:
المكتوب اعلاه غير صحيح وانا اجزم بانك احد الاشخاص الذين ساهموا في نشر خبر كهذا.
ثانيا: ما ورد في تعليقك الكريم يا اخي غير صحيح وانا اخالفك الرأي وان كنت لا تصدق كلامي راجع الموظف الحياري يالي في الحسابات وهوه رح يزودك بالوثائق والمستندات التي تؤكد عكس كلامك ولا داعي لذكرها.
والميه تكذب الغطاس
وشكرا لجراسا على النشر مقدما
27-09-2009 03:04 PM
مش عارف
عيب الحكي
27-09-2009 04:05 PM
كاشف المنافقين
رد على تعليق :3: مع الحترام انتا انسان منافق عيب تحكي كلام مش صحيح مدير الكهربا معروف وشكلك مابيقيم صح . بس انتا تعرف انو كلامك مش صحيح , المدير معروف بنزاهتو وصدقو وامنتو في العمل .انتا لو تقيم نفسك رح يطلع معك انك فاشل وجبان .لو انك رجل تكتب اسمك.يامراقب عييييييييييييييييييب
27-09-2009 04:27 PM
الحق
بدي اعتبر نفسي بعمل في شركه خاصه وزعلت من مسؤل وكتبت عنو .انو عندو تجاوزات في العمل وانا نفسي بعرف انو كلامي مش صحيح . رح بالقي .1000.منافق وكذاب بيئدني ويزيد على كلامي ليش محبا الي لا لنهم منافقين وهيك شخلتهم النفاق يحكو كلام مش عارفين هل هو صح ام لا .اهم اشي انهم بينافقو .والله دنيا عجيبا
27-09-2009 04:42 PM
مخلص
للأسف أنه عندما يحاول أي مسؤول العمل بصدق وأمانة لخدمة وطنه ومليكه يحارب من قبل الفاسدين الذين يفترون الأكاذيب ، وللأمانة فإن مدير شركة الكهرباء الوطنية هو بحق أفضل من عمل في هذا المنصب منذ تأسيس السلطة، انجازات شركة الكهرباء الوطنية أكبر من كل هذه السخافات التي يحاول البعض إطلاقها من وقت لآخر.

كل الاحترام والتقدير لشركة الكهرباء الوطنية ولمديرها العام د. أحمد حياصات المعروف بالنزاهة والأمانة مع العتب الشديد لمن ينشر دون تحري الحقيقة!!!!!
28-09-2009 08:54 AM
مواطن شريف
الظاهر انه في كثير من المعلقين على الموضوع ما بعرفوا عن المدير الحياصات اشي وهو معروف بالشللية والنفاق وأشياء كثيره لا داعي لذكرها والله الواحد مش عارف شو يحكي لبعض المنافقين الي بكتبو عن المدير أنه كويس وهم عارفينه عز المعرفة .... أنشر
06-10-2009 12:34 PM
ابو حجر
هاي رئس بلدية الجنيد زي هيك ما فيه حد احسن من حد،اتجاوز ولا يهمك انشالله انك بتجوز كمان وكمان وكمان.
07-10-2009 06:29 PM
قبعت
اي مجلس ادارة محترم وفعلا حريص عالشركة كان شال المدير العام من زمان وعلى اسباب اتفه من يلي عم بصير الان. بس الله اعلم شو بين المجلس والمدير العام
08-10-2009 01:47 PM
ابو راشد
الحمد لله تم اعفاؤه من منصبه
7\1\2010
08-01-2010 10:08 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات