تشييع جثامين أبناء عشيرة الملكاوي الذين قضوا في حادث سير


جراسا -

شيعت عشيرة الملكاوي في إربد يوم الاربعاء أبناءها الثلاثة الذين قضوا في حادث سير مؤسف وقع على طريق إربد جرش بالقرب من مثلث بلدة كفر خل، وهم المرحومين بإذن الله الحاج إبراهيم سالم الملكاوي / 65 سنة (أبو إياد) وزوجته ابتسام عبدالله حامد الملكاوي / 60 سنة وابنته حنان إبراهيم الملكاوي / 42 سنة.

وشارك في تشييع الجثامين بعد الصلاة عليها في مسجد بلال بن رباح إلى مقبرة العائلة في منطقة المدينة الصناعية حشد كبير من أبناء عشائر الملكاوية وعدد من وجهاء محافظة إربد وممثلو العديد من العشائر في المملكة.

وتتلقى عشيرة الملكاوي التعازي بهذا المُصاب الجلل للرجال في ديوان الملكاوية في إربد / الحي الشرقي وللنساء في منزل المرحوم.



تعليقات القراء

خولة
الله يرحم الجميع انشاء الله انا خولة من اربد
06-10-2009 05:09 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات