وزير الصحة: لا ارى لا اسمع لا اتكلم


جراسا -

خاص - أبدت وزارة الصحة مخالفة قانونية باختراقها قانون المطبوعات والنشر باخفائها المعلومة، وذلك في اعقاب قضية صحية تابعتها جراسا مع وزارة الصحة بدءا من الوزير وامينه العام والناطق الاعلامي باسمها.

فخلال متابعة "جراسا" لقضية تتعلق بصلاحيات وزارة الصحة، وبقصد تحري معلومة دقيقة وموثوقة تتعلق بقضية تتابعها جراسا، قمنا بالاتصال مع مدير مكتب وزير الصحة منصور العبادي فقام بتحويلنا على شخص اخر، ولا ندري هل ان عملية تحويلنا تجيئ من بباب التنصل من المسؤولية ام بقصد اخفاء المعلومة عن الاعلام لغايات يتوجب الوقوف عندها.

الى ذلك ، استجبنا لتحويل الاتصال ومن ثم تم تحويلنا الى مسؤول الترخيص قاسم الرحاحلة ، الذي بدوره طلب مهلة عشرة دقائق لغاية اخذ موافقة الوزير بالتصريح حيث قال حرفيا "اعطيني عشر دقائق لما اخذ الموافقة تصريح المعلومات"!

مرت العشر دقائق فاضطررنا للاتصال بالناطق الاعلامي حاتم الازرعي عدة مرات الا انه لا يرد ايضا على هاتفة ومن بعد ذالك قمنا بالاتصال مع وزير الصحة شخصيا ليعيدنا الى "متاهة" الترهل الاداري في وزارته بالقول "المعلومات تؤخذ من الامين العام " لينتهي الاتصال مع "معاليه" بوعدنا ان يبادر الناطق الاعلامي للاتصال بنا لانه في اجازة.

لا ندري حقيقة عن موقف وزير الصحة وكادر وزارته، واذا لم يتعاطوا مع الاعلام بالقضايا ذات الاختصاص والتي تهم الرأي العام ، فعلى من واين يتجه الاعلامي للحصول على الاجوبة ؟؟



تعليقات القراء

خولة
اتذكر الوزير في الاضراب الاخير للتمريض عندما قال لأحد الممرضين المضربين انه بده يروحه وسأله عن اسمه!
11-12-2014 01:27 PM
الكبير مبسوط على هيك اشكال من الوزراء هيك مزبطه بدها هيك مختار
كلهم نفس شكل هالوزير الذي لا يعرف شيئا عن شيء

بس الأخ مبسوط عليهم
11-12-2014 02:25 PM
ابو عمر
الله لا يصح مغز ابره ببدنه كلهم هيك احجار شطرنج خشبيه نخرها السوس هدول ... لانو حسابهم بالاخره عسير
11-12-2014 03:42 PM
عبد الله محمد
صدقوني وزير الصحة من افضل المسؤولين في البلد......يا حسرتي والله نفسي احس ان هناك مسؤول .مسؤول.
.
11-12-2014 04:39 PM
بني هاني
جماعة همهم الوحيد القعود وبأي طريقة ووسيلة على الكراسي. الوزارة مطوبة باسم الامين العام يا ناس
11-12-2014 05:19 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات