أجواء غائمة الخميس


جراسا -

من المتوقع أن تبقى درجات الحرارة نهار اليوم حول مُعدلاتها نسبةً لهذا الوقت من العام، إلا أن درجات الحرارة "الملموسة" تكون مُتدنية عُموماً.


وحسب موقع "طقس العرب" الإلكتروني، تهب رياح شرقية إلى جنوبية شرقية، تكون نشطة السرعة في مُعظم الأوقات، وتُصحب بهبات قوية أحياناً، تعمل على زيادة الإحساس بالبرودة، إضافة إلى إثارة الغبار والأتربة خاصة في المناطق الصحراوية. وتغطي السماء تدريجياً كميات من السُحب المتوسطة والعالية.


وفي خليج العقبة، تكون الرياح مُتغيرة الاتجاهات وخفيفة السرعة، والبحر هادئا.
أما خلال ساعات المساء والليل فتسود أجواء باردة، وغالباً غائمة بسُحب متوسطة وعالية. ويستمر هبوب رياح شرقية نشطة السرعة مُعظم الأوقات، والتي تزيد من الإحساس بالبرودة.
ويُحذّر اليوم من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في المناطق الصحراوية، نتيجة الغبار والأتربة المُثارة بفعل الرياح النشطة.


اما يوم غد الجمعة، فمن المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة نهارا لتصبح أعلى من مُعدلاتها نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 3-4 درجات مئوية. ويكون الطقس أقل برودة من المُعتاد في أغلب المناطق، في حين يكون مُعتدلاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.


وتتكاثر تدريجياً السُحب على ارتفاعات مُختلفة، ويتوقع هطول زخات محلية من المطر بمشيئة الله بعد الظهر في أجزاء متفرقة من البلاد، قد تكون رعدية أحياناً.
وتكون الرياح صباحاً جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة، تتحول بعد الظهر إلى جنوبية غربية



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات