تشييع جثمان الشهيد العريف علي محمد الزريقات


جراسا -

شيعت المديرية العامة لقوات الدرك بحضور مديرها اللواء الركن احمد علي السويلمين، عصر اليوم في منطقة عرجان في العاصمة عمان الشهيد العريف علي محمد علي زريقات، الذي استشهد الاثنين الماضي أثناء قيامه بواجبه الرسمي في مملكة البحرين الشقيقة.


وشارك في تشييع جثمان الشهيد رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق أول الركن مشعل محمد الزبن، ومدير عام الدفاع المدني الفريق الركن طلال الكوفحي، ومدير الأمن العام بالإنابة، والسفير البحريني لدى المملكة ناصر راشد الكعبي، وعدداً من كبار ضباط القوات المسلحة – الجيش العربي، والأجهزة الأمنية، والمسؤولين المدنيين، وذوو الشهيد وجمع غفير من المواطنين.


وجرت للشهيد مراسم عسكرية حيث حمل على أكتاف رفاقه من منتسبي المديرية العامة لقوات الدرك ملفوفا بالعلم الأردني، ووري الثرى في مقبرة عرجان بعد الصلاة عليه في مسجد خالد بن الوليد.
وقدم المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن احمد علي السويلمين علم المملكة لوالد الشهيد، كما قدم أحر التعازي والمواساة لذويه باسمه، ونيابة عن جميع منتسبي المديرية العامة لقوات الدرك، ووضع إكليلا من الزهور على ضريح الشهيد.


وعبر ذوو الشهيد عن بالغ شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة من أبناء المديرية العامة لقوات الدرك، مؤكدين التفافهم حول القيادة الهاشمية، واعتزازهم باستشهاد ابنهم الذي أدى واجبه بكل إخلاص وتفان، ومثل وطنه خير تمثيل.


وكان جثمان الشهيد الطاهر وصل ظهر اليوم إلى مطار الملكة علياء الدولي وكان في استقبال جثمانه اللواء الركن السويلمين والقنصل البحريني في عمان وعدد من كبار ضباط قوات الدرك.
وكانت قد جرت للشهيد مراسم تشييع رسمية في مطار المنامة في مملكة البحرين الشقيقة، حضرها السفير الأردني محمد سراج والملحق الأمني الأردني، وعدد من الضباط الأردنيين والبحرينيين، وتم فتح بيت عزاء للشهيد هناك.


ويذكر بان الشهيد كان يعمل ضمن المهمة التدريبية المشتركة لقوات الدرك مع قوات الأمن البحرينية والتي تأتي في إطار التعاون الأمني والتدريبي بين البلدين الشقيقين منذ عدة سنوات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات