المعاني : الهيكلة بدأت تعكس ثمارها الإيجابية على اداء الأمانة لخدمة مدينة عمان


جراسا -

أكد أمين عمان المهندس عمر المعاني أن ثمار مشروع الهيكلة وتطوير الأداء المؤسسي التي أنجز غالبيتها باتت تنعكس أيجابا على أداء مختلف الدوائر والقطاعات في تعزيز جهودها لخدمة مدينة عمان ومواطنيها على الوجه الأكمل .

واضاف خلال مأدبة الإفطار التي اقامتها الأمانة لكبارالمسؤولين ومدراء الدوائر والمناطق أنه تم تجاوز كافة المعيقات وبعض المظاهر السلبية التي ترافق مشاريع الهيكلة عادة ، وتم إنجاز اهم مراحلها .

وبين المهندس المعاني أن المرحلة المقبلة من الهيكلة ستشمل مناطق الأمانة لتمتين العلاقة والإتصال الإداري بين المركز والفروع ، موضحا انه يدرس حاليا دمج المناطق وتقليص عددها الى 7 مناطق أو الوية ، بحيث ترتفع وتيرة العمل والإنجاز بشكل أفضل .

وحث المهندس المعاني كافة مسؤولي الأمانة الى الحرص على عقد إجتماعات دورية ولقاءات بشكل إسبوعي بين مدراء الدوائر والوحدات التابعة لهم للتنسيق والتشاور بما يخدم مصلحة العمل . لافتا الى أهمية العمل بروح الفريق والتفاني لخدمة المؤسسة .

ودعا المهندس المعاني الحضور الى التواصل مع إذاعة هوى عمان التابعة للأمانة والتي باشرت بثها من موقعها الجديد في مبنى الأمانة الرئيسي ، حيث تم توفير الإمكانات الفنية والتجهيزات الحديثة بما يمكن الإذاعة من توصيل رسالة الأمانة وخدمة المواطنين .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات