زوجة تطعن بحكم طلاق منحها مليار دولار


جراسا -

طعنت سو آن أرنال، الزوجة السابقة لقطب النفط في أوكلاهوما الملياردير هارولد هام، في حكم طلاق صدر في نوفمبر الماضي، منحها مليار دولار، معتبرة أن الحكم قلل نصيبها بشكل كبير في ثروة زوجها.

وأمر الحكم الذي صدر في العاشر من نوفمبر، هام بدفع نحو مليار دولار لأرنال، تشمل أموالا سائلة وأصولا خلال فترة سنوات.

ويصنف حكم الطلاق هذا على أنه واحد من أكبر أحكام الطلاق في تاريخ الولايات المتحدة، لكنه سمح لهارولد هام بالاحتفاظ بمعظم الثروة التي جناها من نصيبه في شركة كونتننتال، الذي يبلغ 68 في المائة بوصفه "ملكية منفصلة."

وقدر محامو أرنال الثروة الزوجية بنحو 18 مليار دولار، وفق ما ذكرت وكالة رويترز.

ويجادل محامو أرنال بأن القاضي أساء تقدير ما تستحقه أرنال بعد أن عزا جزءا صغيرا فقط من زيادة بلغت 14 مليار دولار في قيمة أسهم شركة كونتننتال خلال فترة الزواج إلى جهود ومهارات أي من الزوجين.

وأشار الطعن إلى 78 "خطأ وزلة"، مهاجما قرار القاضي هاوارد هارالسون واصفا إياه بالـ "غير متناسب" لأنه "سمح لمحامي زوجها السابق وشركته النفطية كونتننتال ريسورسيس بعرقلة دفاعها" خلال قضية طلاق ملحمية.

ويجادل الطعن أيضا في قبول المحكمة لنسخة معدلة من تاريخ الشركة تقول بشكل غير صحيح إن خطوات تحقيق الأرباح بشكل ضخم بدأت قبل زواج هام وأرنال الذي استمر 26 عاما.



تعليقات القراء

مجنونه هاي
الله لا يشبعها .. لو زوجه اردنيه بتقبل ب مليون وبتقول الحمد لله .
10-12-2014 05:57 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات