وزارة الصحة بصدد البدء باجراء عمليات زراعة الكلى


جراسا -

خاص- كشف وزير الصحة الدكتور نايف الفايز عن ان الوزارة بصدد البدء باجراء عمليات زراعة الكلى ونقلها في مستشفى الامير حمزة بعد عيد الفطر المبارك ، وان الاستعداد جار لاجراء عمليات جراحة القلب في الوقت الذي اجرى المستشفى عمليات في مجال جراحة الاعصاب خلال الاسابيع الماضية.

ونوه الدكتور الفايز في مؤتمر صحافي مشترك مع وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الدكتور نبيل الشريف بعد قيامهما بجولة ميدانية على مختلف اقسام مستشفى البشير الى الوضع المحلي لمرض  انفلونزا الخنازير، مؤكدا ان الاردن ما زال من الدول التي سجلت بها اصابات محدودة ولم تسجل بها أي حالة وفاة، وان  المصابين بالمرض تماثلوا للشفاء بعد تلقيهم العلاج في المستشفيات.

ولفت الفايز النظر الى ان الوزارة تتابع تطور انتشار المرض وهناك لجان وطنية متخصصة تجتمع بانتظام لدراسة الجوانب المتعلقة بالمرض والتوصية باتخاذ الاجراءات المناسبة لمواجهته والحد من انتشاره.

وقال الفايز انه لا داعي في المرحلة الحالية من اغلاق المدارس، ذلك ان انتشار المرض في الاردن بشكل عام والمدارس بشكل خاص محدود ولم يتجاوز العدد الاجمالي للاصابات في المملكة227 حالة.

.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات