"الأردنية" تحدد عطلة العيد وتصرف رواتب العاملين فيها


جراسا -

قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور خالد الكركي في تعميم أصدره يوم الاثنين تعطيل الجامعة بمناسبة عيد الفطر المبارك اعتباراً من صباح يوم الأحد الموافق العشرين من أيلول الحالي وحتى مساء يوم الأربعاء الثالث والعشرين من الشهر نفسه.

وقدم الدكتور الكركي بهذه المناسبة التهنئة والمباركة إلى أسرة الجامعة متمنيا أن يعيدها الله على الأمة العربية والإسلامية باليمن والبركة.

وقال الدكتور الكركي أن الجامعة اتخذت الإجراءات كافة لصرف رواتب العاملين في الجامعة من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية  وعمال المياومة يوم الأربعاء القادم أي قبل عطلة عيد الفطر المبارك .

وقال نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية الدكتور بشير الزعبي أن رواتب العاملين في الجامعة ستكون في البنوك اعتباراً من صباح يوم الأربعاء ليتمكن الموظفون من استلامها.

ويشار إلى أن قيمة رواتب العاملين في الجامعة تزيد عن ثلاثة ملايين دينار شهرياً



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات