أورنج تحجب موقع زاد الاردن عن مشتركيها


جراسا -

في خطوة مستغربة قامت شركة اورنج بحجب موقع زاد الاردن عن مشتركيها منذ ساعات مساء الليلة الماضية ولغاية هذه اللحظة ورغم قيام ادارة الموقع بالاتصال بقسم الدعم الفني لشركة اورنج وسؤالهم عن السبب الا ان الادارة لم تحصل على اجابة مقنعة .. مع رفض موظفين الدعم الفني ايصالنا بأي مسؤول وانما الاكتفاء بالقول بانهم سيحولون المشكلة الى المختص .. ولا ندري عن أي مختص يتكلمون .

وزاد الاردن اذ تستنكر هذا العمل من قبل شركة اورنج فان ادارة الموقع لن تتوانى عن مقاضاة المتسبب والمطالبة بكامل قيمة العطل والضرر الذي تسببت فيه شركة الاتصالات .. ( أورنج)



تعليقات القراء

Franzis Salameh
قبل دقائق حاولت ادخل الموقع بس طلع محجوب عننا ، طبعا يوجد مائة طريقة لجلب الموقع الا انني لا اريد ذكر الطريقة خوفا من المسألة القانونية حيث يمكنك ايضا دخول مواقع محجوبة اخرى . وانني اضم صوتي مع جراسا و زاد الاردن واعتبر ما قامت به شركة ارانج بروباكاندا معلوماتية وانني ادعوا الجميع بوقف بوجه هذه الشركة وعند اللزوم مقاطعتها ، موقع زاد الاردن اعتبره من المواقع الشجاعة كما انهم ينقلون الخبر بنفس اسلوب جراسا وانني من متابعي الموقع بشكل دائم حتى انني فكرت بالبداية ان ادارتهم مشتركة ( وصراحتا ما زلت افكر انهم يشكلون اتلاف معلومات ما بينهم جراسا و زاد الاردن )
اتمنى كل التوفيق والازدهار لزاد الاردن ومهما حاولو حجب الموقع فهذا يزيد من شعبية الموقع واكبر مثال على ذلك المواقع الي تصدر من خارج الوطن العربي ويتم محاولة حجبها عن المواطن العربي او اردني .

مع الاحترام
13-09-2009 07:26 PM
دلوعة الحب
والله هذا الشي مزبوط انا من الصبح بدخل على الموقع لكنه محجوب وانا استغربت من هذا الشي واله انه موقع زاد كتير حلو ومميز ومش حلوة بحق شركة اورنج انها تعمل هذا الشي ويا ريت ترجع الخدمة بأقرب وقت
13-09-2009 09:37 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات