نيويورك تدفع آلاف الدولارات لموظف بمكدونالدز

أحد مطاعم ماكدونالدز في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة

جراسا -

رصد- ستدفع مدينة نيويورك بالولايات المتحدة 437 ألف دولار لتسوية قضية مع موظف سابق في شركة مكدونالدز، كان قد اتهم ثم برئ بعد ذلك بوضع قطع من الزجاج المكسور في شطيرة برغر لضابط شرطة.

وقال محامي ألبرت غارسيا، الذي كان يعمل في قسم الشواء في مكدونالدز في برونكس، إن غارسيا اعتقل في 2005 بعد أن اتهمه ضابط الشرطة جون فلوريو بوضع زجاج مكسور في شطيرته.

وقال المحامي ريموند آب إن غارسيا اعترف ولكنه تراجع عن أقواله فيما بعد قائلا إنه أجبر على الاعتراف، وفق ما ذكرت وكالة رويترز.

وبرئت ساحة غارسيا من كل الاتهامات في هذه القضية عام 2010، قبل أن يرفع قضية على المدينة وعلى الضابط.

وقالت متحدثة باسم الإدارة القانونية بمدينة نيويورك إن هذه"التسوية تعتبر في صالح الطرفين".

وزعم آب إن فلوريو لفق قصة الزجاج المكسور ليحصل على أموال من مكدونالدز، مضيفا أن الضابط رفع قضية على مكدونالدز للحصول على ستة ملايين دولار ولكن الأمر سوي فيما بعد وحصل على 15 ألف دولار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات