أمانة عمان تحدث موقعها الإلكتروني


جراسا -

حدثت امانة عمّان الكبرى موقعها الإلكتروني بهدف تعزيز التواصل بينها وأفراد المجتمع المحلي ومواكبة الإنجازات التي حققتها الأمانة والتوسع والنمو الذي شهدته مدينة عمّان في مختلف المجالات .

كما يعبر الموقع www.ammancity.gov.jo  عن رؤيا ورسالة الأمانة وهوية المدينة .

وقال أمين عمّان المهندس عمر المعاني في كلمته على الموقع " ان لمن دواعي فخرنا واعتزازنا أن نستقبلكم في موقع أمانة عمّان الكبرى الالكتروني الجديد والمتطور باستمرار، حيث أصبح الموقع الآن سهل التصفح والقراءة، وتفاعلي في آنٍ واحد.  ونحن، في أمانة عمّان الكبرى نؤمن بأهمية وضرورة استخدام كافة وسائل الاتصال، ومنها هذا الموقع الالكتروني، الذي نفتح من خلاله آفاقا واسعة للتواصل، تتناسب وثورة الاتصالات في القرن الحادي والعشرين وتؤسس منصة للحوار الثنائي البناء مع مواطني عمّان والزوار.

وأكد أن ألأمانة ترحب بكافة مطالب واستفسارات المواطنين وتعليقاتهم  وملاحظاتهم والتي سيأخذها جميع العاملين في أمانة عمّان الكبرى بعين الجد والاعتبار.

ويراعي الموقع الجديد ابراز هوية مدينة عمّان في تصميمه من حيث الألوان المنبثقة من شعار مدينة عمّان ونوع الخط العمّاني الذي يعزز الشعور بالانتماء  .

ويضم الموقع العديد من الأبواب التي توفر للمتصفح المعلومات التاريخية حول مدينة عمان وامانتها والمشاريع الحالية والخطط المستقبلية في مختلف مجالات الخدمات البلدية ومبادرات الأمانة التنموية والانسانية  كما يقدم العديد من الخدمات التي توفر على المواطن الوقت والجهد كمستكشف عمان وعرض المناقصات والعطاءات والإعلانات والإستعلام عن مخالفات المركبات، ورخص المهن، والمسقفات وغيرها . كما يتيح الحوار والتواصل مع أمين عمان وكبار المسؤولين في الامانة .

كما يحتوي الموقع على أجندة فعاليات المدينة ليتمكن المواطن من المشاركة. كما يمكن للمتصفح مشاهدة معارض الصور والفيديو لأبرز الأنشطة والفعاليات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات