امين عمان يواصل زيارته لدور ايواء الايتام والمسنين


جراسا -

واصل امين عمان المهندس عمر المعاني زياراته لدور ايواء الايتام والمسنين والجمعيات الخيرية وتسليم المقيمين فيها المواد العينية والقائمين عليها طرود حملة الوفاء للحسين الرمضانية .

وجدد  المهندس المعاني خلال زيارته  لجمعيتي رعاية اليتيم ، ومار منصور  التاكيد على دعم امانة عمان للعمل الخيري وتمكين القائمين عليه من جمعيات ودور ايواء للايتام والمسنين من انجاز رسالتهم  الانسانية التي تحظى باحترام وتقدير الجميع على اكمل وجه .

واشاد بسوية الخدمات التربوية والصحية والتعليمية  التي تقدمها الجمعيات ودور الايواء للاطفال الايتام والتي اسهمت في تنشئة  اجيال واعية ومتميزة في شتئ الميادين  .

وتفقد المهندس المعاني خلال الزيارة التي رافقه فيها مستشار امين عمان للمناطق محمود العرموطي  مرافق الجمعيتين من غرف للاطفال وحضانات وقاعات .

واشاد القائمين على جمعيتي رعاية اليتيم ومار منصور باللفتة الطيبة لامانة عمان وتواصلها الدائم معهم والنظر الى احتياجاتهم بعين الاهتمام والرعاية.

وتحتضن جمعية رعاية اليتيم التي تأسست عام 1986 حوالي 47 طفل من عمر 3ــ10 سنوات للذكور ومن 3ــ15 سنة للاناث حيث تتكفل الجمعية بالخدمات الطبية  والتعليمية  لهم طيلة فترة اقامتهم   .

واستمع المهندس المعاني من رئيس جمعية مار منصور سمير المعشر الى ايجاز حول الجمعية التي تاسست عام 1957 وتحتضن دار الاطفال فيها التي تاسست عام 1974 حاليا 30 طفل يتيم يقدم لهم  الرعاية الصحية والتعليمية.

واشار الى ان الجمعية تستقبل الاطفال الايتام من سن 3ــ5 سنوات ، لافتا الى انه يتم ادخالهم عند استقبال الدار لهم للروضة ويتم الحاقهم بمدرسة الراهبات الفرانسسكانيات دون مقابل من الصف الاول وحتى التوجيهي وبعدها الحاقهم بالجامعات . 

وكان امين عمان عمر المعاني قام بزيارة مماثلة  لجمعية الاسرة البيضاء (دار الضيافة للمسنين) ، والتقى نزلاء الدار ،معربا  لهم عن اجمل التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .
يذكر ان حملة الوفاء للحسين تطلق مع اطلالة شهر رمضان المبارك وللعام الثالث على التوالي تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بضرورة ايلاء المحتاجين جل الاهتمام والرعاية والعون.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات