فيصل الفايز يدعم جائزة الكاتب "محمد طمليه " للمقالة الصحفية


جراسا -

ضمن فعاليات ملتقى الإعلاميين الشباب العرب المقرر عقده في عمان بفندق لاند مارك برعاية دولة رئيس الوزراء المهندس نادر الذهبي يومي 2/3 نوفمبر 2009تشرين ثاني , قدّم دولة رئيس الوزراء الأسبق فيصل الفايز أول دعم مادّي لجائزة الكاتب الأردني المرحوم محمد طمليه للمقالة الصحفية و التي سيتم تسليمها في الجلسة الافتتاحية للملتقى من قبل الراعي الرسمي.

و قال هيثم يوسف رئيس اللجنة التحضيرية للملتقى أن دعم دولة فيصل الفايز لجائزة محمد طمليه مساهمة قيمة و تقدير لكاتب نذر نفسه لخدمة قضايا وطنه و مجتمعه بأسلوبه الساخر و المميز و تفتح هذه المساهمة باباً للراغبين في دعم الجائزة من الشخصيات و المؤسسات الأردنية.

و أضاف السيد يوسف إلى أن الترتيبات لعقد ملتقى الإعلاميين الشباب العرب في عمان تجري بشكل حثيث لضمان عقد الملتقى غلى النحو الذي يحقق أهدافه لخلق منبر إعلامي شبابي عربي يأخذ على عاتقه فتح باب الحوار بين أجيال الإعلاميين في شتّى وسائل الإعلام و دارسي الإعلام في الكليات الإعلامية و الصحفية في الجامعات أو الهواة الراغبين بالالتحاق بالعمل الإعلامي بناء على مواهبهم .

و تجدر الإشارة إلى أن لجنة جائزة محمد طمليه للمقالة الصحفية قد عقدت اجتماعها الأول في الأسبوع الماضي و سوف تقوم اللجنة بنشر شروط المشاركة في الموقع الالكتروني المعتمد لدى الملتقى.

كما يمكن متابعته من خلال الصحافة المحلية و المواقع الالكترونية الاخبارية في الأردن و الدول العربية.



تعليقات القراء

سوسو بنت الشمال
السلام عليكم

كل الشكر والتقدير للسيد فيصل الفايز

طبعا مش غريب على انسان وطني ومحب للخير متلك يا ابو غيث هاذا العطاء

دمت للوطن محبا ومعطائا
08-09-2009 01:22 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات