توزيع حقائب مدرسية على أبناء نزلاء مراكز الاصلاح


جراسا -

بحضور مساعد مدير الامن العام للعمليات والتدريب العميد محمد الرقاد قامت الجمعية الوطنية لرعاية النزلاء وأسرهم صباح يوم الجمعة الموافق 4/9/2009م  في مركز اصلاح وتاهيل بيرين بتوزيع حقائب مدرسية على أبناء النزلاء .
 
حيث قام عدد من النزلاء بتسليم الحقائب المدرسية لابنائهم بأنفسهم والالتقاء بهم وجها لوجه دون حواجز او قيود
 
ويذكر ان الجمعية الوطنية لرعاية النزلاء ستقوم بتوزيع ما يقارب (4000) اربعة ألاف حقيبة مدرسية على مختلف أبناء نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل كافة خلال شهر رمضان المبارك .
 
وقد بين رئيس الجمعية سامي النجار ان الهدف من توزيع هذه الحقائب هو ان يخلق ترابط اسري ما بين النزيل واسرته من جهه وتعاون مشترك ما بين الجمعية ومراكز الاصلاح والتاهيل من جهة اخرى والذي سينعكس ايجابا على سلوك النزيل .
 
 وقد اشاد النجار بدور إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل وتعاون كافة المراكز مع الجمعية والمساعدة في عملية نقل الحقائب من الجمعية الى مراكزها وأكد على تعاون مديرية الأمن العام مع الجمعيات المعنية بأمور النزلاء بما فيه مصلحتهم وتوفير كافة سبل الرعاية لهم   .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات