اتلاف 5 اطنان من المواد الغذائية في الكرك واتلاف رطب وادوية فاسدة في سوق الجمعة بمادبا


جراسا -

أتلفت لجنة الصحة والسلامة العامة في محافظة الكرك بالتعاون مع الادارة الملكية لحماية البيئة يوم الاحد خمسة أطنان من المواد الغذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك البشري.

وقال رئيس بلدية الكرك الكبرى المهندس احمد الضمور ان قسم مراقبة الاسواق في البلدية بالتعاون مع فرع الادارة في الكرك استطاع ضبط 2124 لترا من الحليب السائل و87 لترا و1800 علبة عصير بانواعه اضافة الى عشرة الاف كيس شبس و1920 باكيت بسكويت و20 كيلو غرام من التمور و260 كيلو غرام من الاجبان البيضاء وغيرها من المواد التموينية كالمعلبات والشوكولاته وحليب البودرة والتي تم التحفظ عليها واتلافها باشراف لجنة الصحة والسلامة العامة في المحافظة.

وأضاف الضمور ان كوادر قسم مراقبة الاسواق في البلدية يقومون يوميا بجولات تفتيشية على المحال التجارية للتاكد من سلامة الاغذية المخزنة لديهم وتوجيه انذارات ومخالفات لغير الملتزمين بشروط الصحة والسلامة العامة.

كما اتلفت اجهزة الرقابة الصحية في بلدية مادبا الكبرى والشرطة البيئية 120 كيلوغراما من الرطب والبلح لعدم صلاحيتها للاستهلاك ووجود ديدان فيها كانت معروضة للبيع في سوق الجمعة بالمحافظة .

وبحسب مدير الدائرة الصحية في البلدية الدكتور احمد غليلات فانه تم اتلاف حوالي اربعين عبوة دواء تشمل مضادات حيوية ومطهرات وعلاجات مختلفة اضافة الى كميات من الشامبو والكريم والصابون منتهية الصلاحية .

(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات