حملة الوفاء للحسين توزع طرود رمضانية في منطقة اليرموك وتواصل زيارة دور الايواء


جراسا -

وزعت لجنة حملة الوفاء للحسين يوم السبت طرود تموينية ومواد عينية على  الاسر المحتاجة والفقيرة في منطقة اليرموك بحضور لجنة الحملة التي يتراسها مستشار امين عمان للمناطق محمود العرموطي  .

واشاد رئيس اللجنة المحلية لمنطقة اليرموك يحيى السعود باطلاق امانة عمان وللعام الثالث على التوالي لحملة الوفاء للحسين وابعادها الانسانية البحتة من تراحم وتكافل وتضامن مع ذوي الحاجة والاسر الفقيرة .

واكد ان المسؤولية الاجتماعية لامانة عمان اصبحت من ابرز مهام واولويات عملها من خلال اطلاق العديد من المبادرات الخيرة التي تعنى بالمجتمع المحلي والتي تعتبر حملة الوفاء للحسين واحدة منها .

وشمل توزيع الطرود وادي السرور ، مخيم الجوفة ، حي ام تينة ، حي المحاسرة ، حي الطفاية ، حي العودة ، حي المومنية ، حي الكركية .

من جانب اخر واصلت امانة عمان تسليم دور ايواء الايتام والمسنين الطرود الرمضانية حيث زارت اللجنة كل من مبرة ام الحسين، جمعية دار الايتام الاردنية ،دار رعاية الاطفال/شفا بدران، مثابة دار الايمان / المنطقة الصناعية.

واشار العرموطي الي ان اللجنة ستواصل زياراتها لدور الايواء والجمعيات الخيرية طيلة الاسبوع الحالي حيث سيتم تسليم الطرود الرمضانية والمواد العينية لكل من جمعية الاسرة البيضاء / الجويدة ، قرى الاطفال (SOS )/ طبربور، جمعية حمزة بن عبد المطلب / ماركا ، جمعية رعاية اليتيم / النادي الاهلي ، جمعية مار منصور ، جمعية نهضة المراة الاردنية / الاشرفية .

ولفت الى ان امين عمان سيقوم  بزيارات لدور ايواء الايتام والمسنين التي يتم تامينها بوجبات افطار توزع  مع طرود الخير .

وقال العرموطي ان الحملة تهدف الى تخفيف الاعباء الاقتصادية على الاسر المعوزة ودعم جهود الجمعيات الخيرية ودور ايواء الايتام والمسنين في اداء رسالتها من خلال تأمينها بمستلزمات الشهر الفضيل من مواد تموينية وعينية .

واعتمدت لجنة حملة الوفاء للحسين في توزيع المعونات التموينية الجمعيات المعتمدة في وزارة التنمية الاجتماعية والمؤسسات المختصة كصندوق الزكاة التابع لوزارة الاوقاف لتوزيع طرود الخير التي تشمل مواد تموينية وعينية .

واشار العرموطي الى ان الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية اسهمت ولما لها من خبرة في هذا المجال بتأمين مواد الحملة بافضل المواصفات واقل الاسعار .
يذكر ان مجلس امانة عمان قد وافق على اطلاق حملة الوفاء للحسين هذا العام والتي تنفذها أمانة عمان سنويا خلال شهر رمضان المبارك بقيمة 750 الف دينار. 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات