حملة الوفاء للحسين تباشر الثلاثاء توزيع طرود الخير على دور الايواء والجمعيات الخيرية


جراسا -

تواصل امانة عمان حملة "الوفاء للحسين"التي اطلقتها مع اطلالة الشهر الفضيل بزيارات تقوم بها لجنة الحملة صباح غد الاربعاء لدور ايواء الايتام والمسنين والجمعيات الخيرية وتشمل مبرة ام الحسين في ماركا . دار البر . جمعية دار الايتام الاردنية (نزول المعانية). ودار رعاية الاطفال في شفا بدران.

وقال مستشار أمين عمان لشؤون المناطق رئيس لجنة الحملة محمود العرموطي بان تنظيم الحملة ياتي تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني بضرورة ايلاء المحتاجين والجمعيات الخيرية جل الاهتمام والعون والرعاية .

واشار ان اللجنة اعدت برنامج لتوزيع الطرود يتضمن زيارات لدور ايواء الايتام والمسنين والجمعيات الخيرية  يوميا تبدأ من صباح غد الاربعاء . لافتا الى انه سيتم تأمين جمعيات ايواء الايتام والمسنين التي سيقوم امين عمان بزيارات لها خلال الشهر الفضيل بوجبات افطار رمضانية يتم توزيعها مع طرود الخير " .

وقال ان الحملة تهدف الى تخفيف الاعباء الاقتصادية على الاسر المعوزة ودعم جهود الجمعيات الخيرية ودور ايواء الايتام والمسنين في اداء رسالتها من خلال تأمينها بمستلزمات الشهر الفضيل من مواد تموينية وعينية .

واشار الى أن امين عمان المهندس عمر المعاني أوعز للجنة التي قرر تشكيلها لتنظيم سير عمل الحملة والية توزيع الطرود على وضع أسس ومعايير واضحة في عملية التوزيع لتعم الأسر المعوزة في مدينة عمان والجمعيات والمؤسسات الخيرية بها

واكد العرموطي ان اللجنة أنهت حصر الجمعيات الخيرية من دور إيواء للمسنين وأيتام ومراكز ذوي الاحتياجات خاصة والتجمعات السكانية الأكثر فقرا في المناطق التابعة للأمانة تمهيدا  لشمولها بالمعونات التموينية والمساعدات.

واشار الى ان لجنة حملة الوفاء للحسين اعتمدت الجمعيات المعتمدة في وزارة التنمية الاجتماعية والمؤسسات المختصة كصندوق الزكاة التابع لوزارة الاوقاف لتوزيع طرود الخير التي تشمل مواد تموينية وعينية .

واشار العرموطي الى ان الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية اسهمت ولما لها من خبرة في هذا المجال بتأمين مواد الحملة بافضل المواصفات واقل الاسعار .
يذكر ان مجلس امانة عمان قد وافق على اطلاق حملة الوفاء للحسين هذا العام والتي تنفذها أمانة عمان سنويا خلال شهر رمضان المبارك بقيمة 750 الف دينار. 



تعليقات القراء

هناء
مطلقه وعندي أطفال لا استطيع اعالتهم وابوهم لا نعلم عنه شيء وانا عايشه عند أمي ليس لي أخوه ولا معيل لي وأمي كبيرة لا تستطيع تحمل أعباء الأطفال خمس سنين واربع سنتين اتمنا قبول ضمهم لبيت إيواء بالزرقاء
14-02-2015 11:27 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات