سكران يفيق من النوم فيجد في سريره عنزة بثوب عروس .. !


جراسا -

عقد "أومادا تيبور" 53 سنة من غانا (بلد في غرب أفريقيا) قرانه ليلة أمس على عنزته (ماعز)، والغريب بالأمر ان كاهن البلدة لم يتوانى البتة بل على العكس بارك زواج العريسين ضاربا عرض الحائط حالة السكر الواضحة على أومادا الذي وقف أمام عروسته مترنحا بالكامل تحت تأثير الكحول المفرط.

وقال العريس في مقابلة أجرتها معه صحيفة غانا :

"كنا انا وأصدقائي نحتفل في البيت وأفرطت بشرب الويسكي لدرجة الثمالة, وما ان بدات اصحو واستعيد وعيي حتى وجدت نفسي في السرير عاريا وبجانبي عنزة بثوب عروس . سأحاول أن ألغي هذا الزواج وخاصة أن القانون في غانا لا يسمح بتعدد الزوجات وهنا تكمن مشكلتي أنني لن أتمكن من الأرتباط بامرأة حقيقية طالما أن هذه الشاة هي زوجتي ... أتمنى من مجلس الدولة أن يأخذ بعين الأعتبار الحالة التي أنا بها ويتفهم وضعي ويلغي هذا الزواج. بأمكاني حل المشكلة بقتل زوجتي"الماعز" لكن قلبي لا يطاوعني أبدا"

في الحقيقة قتل الماعز " الزوجة" يحرر أومادا من عقد زواجه بحيث يصبح أرمل. بقي أن نعلمكم أن هذه الحالة "الزواج من الحيوانات" ليست بالأولى في غانا فسبق أن أعلن قبل سنة عن زواج بين مصفف شعر وبقرة وحياتهما لليوم تملؤها السعادة



تعليقات القراء

مسافر لوحدي
فعلا تخلف دوله كامله ..... عنز يا ملعون الوالدين
رد بواسطة غرااام
لا والمصفف ياللي متزوج البقره وبيحكيلك حياتهما لليوم تملؤها السعاده ..شعب غريب
13-09-2014 01:14 PM
اعزب وعندي ولد
فكره حلوه اذا اجاك ضيوف بتذبح مرتك الهم وبترجع عزابي بدون اثم قتل نفس ... البيييييييييين يسط هيك شعب اجرب هو اصلا خلقة تيس
14-09-2014 10:10 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات