المعاني يستقبل وفد جامعة دنفر الامريكيه


جراسا -

التقى  أمين عمان المهندس عمر المعاني اليوم وفدا امريكياً يمثل أعضاء هيئة تدريس وطلبة ومختصين من جامعة دنفر الامريكية .

وأطلع المهندس المعاني الوفد الأمريكي المكون من 25 عضوا على ملامح المخطط الشمولي وخطط الأمانة لتطوير منظومة النقل العام  ، فضلا عن تقديم ايجاز حول  مدينة عمان التي تحتفي هذا العام بمرور مئة عام على تأسيس أول بلدية فيها .

وأشاد رئيس الوفد عميد كلية ادارة العقارات والانشاءات بجامعة دنفر الدكتور مارك لي ليفين بالتطور الكبير الذي شهدته مدينة عمان ، معرباً عن سعادته بزيارة مدينة عمان لما تمثله من نقطة إشعاع حضاري وثقافي، وتقديره للحفاوة والترحيب وكرم الضيافة التي قوبلوا بها.

واستمع الوفد بحضور مدير دائرة المشاريع الخاصة في الأمانة المهندس بشار حدادين الى عرض قدمه نائب مدير معهد عمان للتنمية الحضرية هانيه مرقه حول مهام  المعهد، وشاهدو فيلماً استعرض مراحل التطور الذي شهدته عمان في المجالات الاجتماعية والاقتصادية السياسية والعمرانية.

وأبدى أعضاء الوفد الذي يقوم بجوله تعليمية في عده بلدان عربية منها الامارات والاردن إعجابه الشديد بالمشاريع التي شرعت أمانة عمان في تنفيذها ،  و المشاريع المستقبلية، والحركة العمرانية التي تشهدها المدينة .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات