بسطات الخضار ومواد الزينة تحتل الارصفة والشوارع الرئيسة في مخيم الحسين


جراسا -

خاص- ناشد أهالي مخيم الحسين في رسالة خاصة الى "جراسا نيوز" أمين عمان بالايعاز الى الجهات ذات الصلة في الامانة لضبط ما تشهده شوارع المخيم من ظاهرة انتشار بسطات الخضار وكذلك بسطا مواد الزينة بشكل عشوائي وغير منظم بوسط الشارع العام بحسبهم.

وأوضح اصحاب الشكوى بأن أصحاب البسطات المشار اليها يقومون بعمل معرشات كبيرة تحاذي حرم الشارع الذي يعج بحركة السير مشاة ومركبات، بالاضافة الى اعتداء كامل على الارصفة.

هذا الى جانب ما تسببه هذه البسطات من مكاره صحية في المنطقة وعدم التزام اصحابها بشروط السلامة العامة.

وتاليا نص الشكوى نورده كما وردنا :


السادة "جراسا نيوز"
كلنا امل بالله وبكم ان يصل صوتنا الى امين عمان المهندس عمر المعاني للايعاز بما يلزم لوقف اصحاب البسطات عن استغلال الشارع الرئيسي في مخيم الحسين

 نحن سكان مخيم الحسين نعاني ومنذ فترة طويله من ظاهرة بسطات الخضار ومواد الزينه من الانتشار بوسط الشارع العام اي انهم اصحاب البسطات يعملو معرشات كبيرة وبوسط الشارع الذي تمشي عليه السيارات عدا عن الارصفه الذي هي للمشاة اصبحت للخضار ان المسافه الذي ما بين اول المخيم ويبدأء من عند مخفر مخيم الحسين الي نهايه المخيم هي بحدود كيلو ونص كلم اذا اردنا ان نقطع المسافه بالسيارة والله ثم والله ان المدة اقل شي ساعه الا ربع بالسيارة لانه يوجد ازدحام مروري لا يوصف بسبب البسطات المعتديه علي الشارع العام وكلما جاءت الامانه وازالت البسطات تعود مرة اخري البسطات ثاني يوم مباشرة بالاعتداء علي الشارع الي متي سنظل نعاني من اصحاب البسطات والله اننا نعاني معاناة لا تطاق لذالك نرجوكم كل الرجاء العمل علي ازاله كل البسطات وتسيير دوريات من الامانه والشرطه كل يوم لكي لا تعود الفوضي الي ما هي عليه الان نرجوكم كل الرجاء ان تهتمو الي هذة المكرهه الصحيه والفوضي ولكم جزيل الشكر



تعليقات القراء

مواطن غيور
صدقا والله انها مصيبه ان تقطع مسافه اقل من 2 كيلو متر بالسيارة بحدود الساعه الا ربع فعلا مأساة كبيرة وانا جربتها في هذا المخيم يجب علي امانه عمان الكبري ان تهتم في هذا الموضوع كل الاهتمام عدا عن ازمه المرور انها مكرهه صحيه من اصحاب البسطات وتعدي علي الشارع العام ان الشوارع العامه وجدت للسيارات وليس لمعرشات الخضار والفواكه عدا عن ان بعضهم ينصب صيوان بوسط الشارع اذا اراد تزويج ابنه والله عيب وعيب كبير ان تعتدو علي الشوارع العامه يجب علي امانه عمان ان تكون حاسمه جدا مع هؤلاء ويجب وقف هذة المهزله للبسطات والتعدي علي الشارع العام
25-08-2009 01:19 PM
اردني اصيل
الى جميع المسؤلين الى أمين عمان المهندس عمر المعاني , لمى كل هذا التقصير منذ متى وهناك شكاوي بخصوص ( البسطات) وما ينتج عنها من مشاكل ( امنيه,صحية , الخ
اني ارى ان تحاسب انت اولاً عن هذا التقصير ( وضع حد لهذه البسطات )

وعاش الاردن في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله ابن الحسين
28-08-2009 02:21 PM
ابو المنذر
انا صاحب بسطة صادرها رجال الامانة الاشاوس قبل يومين وعندما راجعناهم قالوا انهم تبرعوا بها لجمعية خيرية اي -كالتي زنت وتصدقت ليتها لم تزن ولم تتصدق -فهم خربوا بيتي خرب الله بيوتهم وبيوت من عينهم. ,لانني والله قد اشتريت البضاعة بشيك والله وحده يعلم كيف ساستطيع تغطيته؟! باي حق يصادرون مالي وانا امرؤ مسلم " وكل المسلم على المسلم حرام دمه وماله وعرضه" كما قال بذلك الرسول الكريم! ان من حق الامانة ان تزيل الاذى الذي تسببه بعض البسطات بل ان ذلك واجبها ويحق لها ان تعاقب من يؤذي المسلمين بتضييق الشوارع اوما شابه . اما ان تصادر المال فهذا حرام ومن يقول بخلافه فهو كافر.
ان القانون اذا اجاز للامانة ان تصادر مال المسلمين بدون حق لهو قانون اقل ما يقال فيه انه قانون شريعة الغاب وقطاع الرق والعصابات والمافيا المتسترة تحت اسم دولة.
ان الاصل في القانون والدولة ان تحمي ممتلكات الناس لا ان تسرقها جهارا نهارا كما تفعل ما تسمى الامانة " التي ليس لها من اسمها نصيب والتي زكمت روائح فسادها كل الانوف. فالاصل ان يعاقب من يسبب الضرر للناس وليس الذي يابى ان يدفع الرشوة بل الخاوة لما يسمى موظفي الامانة الذين لايختلفون في اساليب عملهم عن اللصوص وقطاع الطرق في شيء. وللحديث يقية ان كان في العمر بقية.؟
04-10-2009 09:11 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات