الإثارة والحماس تسيطران على مباراة اختتام بطولة البنك العربي لكرة القدم


جراسا -

عمان— سجل فريق وحدة العمليات المركزية هدفين في مرمى فريق العقار والإنشاءات الذي رد بهدف واحد ليخطف العمليات المركزية كأس المرحوم عبد المجيد شومان وذلك في اختتام بطولة البنك العربي السنوية لكرة القدم التي جرت يوم السبت الخامس عشر من آب 2009. وقد جذبت المباراة الحماسية جمهورا كبيرا من موظفي البنك وعائلاتهم الذين تجمهروا في الصالة الرياضية في جامعة الزيتونة حيث جرت المباراة النهائية للبطولة التي تتنافس فيها فرق تمثل دوائر وفروع البنك العربي.

وفي نهاية المباراة سلمت الآنسة دينا شومان نائب رئيس تنفيذي/  Branding والسيد عبد المجيد شومان Credit Manager الميداليات والكؤوس لكلا الفريقين. وقد حمل العديد من اللاعبين أطفالهم أثناء مراسم تسليم الجوائز.  وكان الاحتفال الختامي قد افتتح بكلمة للسيد مروان ريال نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الموارد البشرية قال فيها "إن الهدف من هذه البطولة هو تقوية وتعزيز الروح التعاونية التي غرسها المرحوم عبد المجيد شومان بين الموظفين بالإضافة إلى تقوية الروابط بين مختلف دوائر البنك". وأوضح السيد ريال "إن رعاية رئيس مجلس الإدارة/المدير العام عبد الحميد شومان للبطولة مكنها من الاستمرار على مدى سنوات عديدة وسوف تستمر في السنين القادمة".

وقد شهدت المسابقة التي انطلقت في 10 حزيران تنافسا بين 28 فريقا تمثل الفروع والدوائر على كأس البطولة. وقد أبدت جميع الفرق روحا رياضية عالية وهي تتنافس على أرض الملعب سعيا وراء تسجيل الأهداف.

وفي سياق مساعي البنك العربي في التقريب بين موظفيه وتعزيز روح الفريق التي تعد أمرا مهما في كل مؤسسة، جاءت بطولة كرة القدم كمثال ناجح على التعاون والتنافس وكنشاط اجتماعي ممتع يقوي الصلات بين أفراد عائلة البنك العربي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات