الخطيب : إدارتي السير والدوريات الخارجية ستعملان على تنظيم المرور على الطرق الخارجية والداخلية برمضان


جراسا -

أعلن الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب أن إدارتي السير والدوريات الخارجية ستعملان على تنظيم حركة المرور على الطرق الخارجية والداخلية وخاصة في المناطق التي ستشهد ازدحاما مروريا وعمل جولات ميدانية صباحية ومسائية بمساعدة جناح الأمن العام الجوي للوقوف على الأماكن التي تشهد أي اكتظاظ مروري ومعالجته.

ونوه الخطيب انه بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك وما ستشهده الأسواق والمحلات التجارية والطرق في محافظات الممكلة من ازدحام مروري وحركة تجارية نشطة وخاصة ما قبل وبعد فترة الإفطار وصلاة التراويح فان مديرية الأمن العام ستقوم بعدد من الإجراءات الأمنية من خلال وحداتها المنتشرة في الميدان للحفاظ على خصوصية هذا الشهر الفضيل .

ولفت الخطيب النظر الى انه سيتم تعزيز وتكثيف الدوريات الآلية والراجلة من مرتبات البحث الجنائي والأمن الوقائي ومديريات الشرطة والنجدة وذلك ضمن المناطق التي ستشهد اكتظاظا خلال عمليات البيع والتسوق في كافة محافظات المملكة وسيتم التنسيق مع الحكام الإداريين والجهات المعنية لعمل حملات أمنية في الأسواق للحد من انتشار البسطات غير القانونية على الأرصفة والتي تعيق حركة المشاة.

وأكد الخطيب أن الإدارة الملكية لحماية البيئة ستعمل على التنسيق مع كافة الجهات المعنية حول عمل جولات على الأسواق والمحال التجارية وأماكن التجمعات العامة التي يباع فيها الأطعمة والاشربة لغايات المحافظة على النواحي البيئية والصحية ومراقبتها والتأكد من صلاحيتها طيلة أيام الشهر الفضيل .

وبين الخطيب أن إدارة العلاقات العامة والمكتب الإعلامي وإذاعة امن أف أم ستقوم بعمل تغطية إعلامية شاملة عن حركة السير في المملكة خلال فترة الشهر الفضيل والإعلام عن أي طرق تشهد اكتظاظا مرويا لغايات اتخاذ وسلوك الطرق البديلة التي سيعلن عنها في حينه.



تعليقات القراء

بنت وقحه
اه ان شاء الله
21-08-2009 12:15 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات