مركز وادي الاردن للتنمية الشاملة يعقد ندوة "ثقافة الماء .. مقترحات وحلول" الإثنين القادم في المركز الريادي للشابات /الشونة الشمالية


جراسا -

خاص- في إطار النشاطات والفعاليات المتخصصة التي تخدم المجتمع المحيط، وفي معرض السياسات المنهجية لتبني اشكاليات الواقع الخدماتي في قطاع الزراعات والقضايا المائية، يعقد مركز وادي الاردن للتنمية الشاملة وبالتعاون مع المعهد الديمقراطي الوطني للشؤون الدولية (N D I)
ندوة بعنوان "ثقافة الماء .. مقترحات وحلول" والتي تعقد برعاية أمين عام سلطة وادي الاردن وبحضور عدد كبير من مسؤولي الاغوار الشمالية بالاضافة الى عدد من المزارعين وممثلي هيئات ومنظمات المجتمع المدني وكذلك اتحاد المزارعين الاردنيين.

وستقام الندوة في المركز الريادي للشابات في الشونة الشمالية يوم الاثنين القادم الموافق 17/8/2009 عند الساعة الحادية عشرة صباحا.

يشار الى ان مركز وادي الأردن للتنمية الشاملة قام بتنفيذ جملة من المشاريع التنموية في مناطق الأغوار الشمالية التي كان من شأنها توفير فرص عمل لأبناء اللواء، هذا الى جانب الجهود المتواصلة التي يقوم بها باتجاه قضايا عدة تخدم الواقع المحلي لمناطق الاغوار عامة، كان من بينها تنفيذه لمشاريع تعنى باصحاب الاحتياجات الخاصة لمساعدتهم بتوفير فرص تساعدهم تنموياً.


كما يرصل للمركز المشار اليه ما يتميز به من فلسفة خاصة وهادفة لخدمة وتنمية الأغوار الشمالية بشكل عام والمملكة بشكل خاص ، وذلك تنفيذا للرؤى الملكية السامية القائلة بمبدأ المساواة وتكافؤ الفرص والشمولية في تقديم وتفعيل خدمات المناطق النائية.

كما يعمل مركز وادي الاردن للتنمية الشاملة على وضع الدراسات والأبحاث والاستشارات في مختلف المجالات التنموية التي تهم المجتمعات المحلية لوادي الأردن وتشجيع الحوار والنقاش بين المواطنين وصولاً إلى توافق مجتمعي على الحلول الملائمة للمشكلات والتحديات المحلية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات