القاضي يسلم نقيب المحامين نتائج لجنة التحقيق بما جرى خلال الاعتصام أمام وزارة الزراعة


جراسا -

خاص - كشف وزير الداخلية نايف القاضي النقاب عن تسليمه لنقيب المحامين المحامي أحمد طبيشات نقيب المحامين نتائج لجنة التحقيق التي وعد وزير الداخلية بتشكيلها للوقوف على ما جرى خلال الاعتصام أمام وزارة الزراعة لاطلاع النقابات المهنية عليها.

ووعد القاضي خلال لقائه بمبنى وزارة الداخلية وفد من نقباء النقابات المهنية لمناقشة موضوع أبناء قطاع غزة المقيمين في الاردن بدراسة مطالب الوفد المتعلقة بمنحهم حق مزاولة المهنة في النقابات المهنية واعطاؤهم مزيداً من الحقوق في ضوء عدم وجود أي مؤشر قريب على عودتهم.

ودار في اللقاء الحديث بسراحة حول ما يحدق بالاردن من اخطار مؤكدين على ضرورة تكاثف كافة الجهود الرسمية والشعبية وتعزيز الوحدة الوطنية في مواجهتها .

رئيس مجلس النقباء الدكتور طاهر الصيدلاني الشخشير عرض خلال اللقاء مشكلة طبيب الاسنان محمد السرطاوي والموقوف حالياً في مستشفى الاستقلال حيث يخضع للعلاج وعد وزير الداخلية بالايعاز بتخفيف قيود الحركة المفروضة عليه ومراعاة وضعه الصحي.

و حضر اللقاء كل من نقيب المهندسين م. عبد الله عبيدات ود. أحمد العرموطي نقيب الاطباء ود. بركات الجعبري نقيب أطباء الاسنان ود.

عبد الفتاح الكيلاني نقيب الاطباء البيطريين والمحامي زياد خليفة أمين عام مجمع النقابات المهنية ود. عبد الله الرنتيسي عضو مجلس نقابة اطباء الاسنان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات