علاج مجاني في الأردن لمصابي غزة


جراسا -

أعلنت جمعية المستشفيات الاردنية انها ستستقبل جرحى العدوان الاسرائيلي من قطاع غزة لتقديم العلاجات الطبية لهم مجانا في المستشفيات المنتسبة للجمعية من القطاعين العام والخاص والتي يصل عددها الى 45 مستشفى.

وقال رئيس الجمعية الدكتور زهير ابوفارس في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، ان هذه المبادرة تأتي انسجاما مع توجيهات ورؤى جلالة الملك عبدالله الثاني، واستكمالا لدور القطاع الطبي الاردني والمستشفى الميداني الاردني في غزة الذي يقدم خدمات علاجية وصحية لابناء القطاع منذ سنوات بشكل متواصل وقبل العدوان واثنائه وبعده.

واضاف الدكتور أبو فارس ان جلالة الملك كان سباقا كما هي عادة جلالته دائما بإصدار توجيهاته السامية لولي العهد سمو الامير حسين بن عبدالله الثاني بتعزيز المستشفى الميداني الاردني في غزة وارسال سيارات الاسعاف الاردنية الى قطاع غزة لنقل الجرحى المصابين الى عمان للعلاج في المدينة الطبية.

وبين ابو ابوفارس ان الجمعية ستنسق مع الجهات المعنية لاستقبال الجرحى ومع النقابات المهنية خاصة نقابتي الصيادلة والاطباء واصحاب مستودعات الادوية والهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية وجميع الجهات ذات العلاقة من اجل تسهيل وصول الجرحى الى المستشفيات الاردنية لتلقي العلاج المناسب .

واهاب بجميع اطباء الاختصاص ومنها الاعصاب والحروق والعظام والجراحة العامة وغيرها الى المبادرة والاستعداد لعلاج هؤلاء الجرحى، مؤكدا ان الجمعية تضع امكاناتها الطبية والعلاجية في خدمة وعلاج الجرحى الذين اصيبوا جراء العدوان العسكري الهمجي والوحشي على قطاع غزة . ( بترا ) 



تعليقات القراء

أبو الحكم الحمايدة
هذه هي النخوة العربية الأردنية الهاشمية الأصيلة التي قلما يوجد مثلها في هذا الزمان , فهذه هي صفات الأردنيين بقيادتهم الهاشمية والذين يهبون لنصرة المظلومين وحمايتهم , حفظ الله الأردن وشعبه وقيادته أنه سميع مجيب .
15-07-2014 10:28 PM
ابو صهيب
بارك الله فيكم حيث ان اهلنا في غزة بستاهلوا لانهم عملوا الشيء الكثير وقدمو التضحيات الكبيرة اللي الدول العربية جميعها لم تقدر عليه .. ويا ريت اسوة بأخواننا اهل غزة ايضا يتم علاج الشعب الاردني الفقير الى الله ايضا بالمجان لان وضعهم لا يختلف كثيرا عن اهلنا في غزة
16-07-2014 01:18 AM
ايــــــــــــــاد
والله بستاهلوا اهلنا واخوانا في غزه وفلسطين كافه كل اشي مش زي السوريين اللي بستاهلوش دينار واحد
16-07-2014 11:20 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات