نائب أمين عمان يرعى تخريج الأطفال المشاركين في النادي الصيفي


جراسا -

رعى نائب أمين عمان المهندس عامر البشير اليوم السبت حفل تخريج المشاركين في النادي الصيفي الثالث لذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام .

وينظم النادي الصيفي سنويا مركز الأميرة إيمان لتكنولوجيا المعلومات التابع للمركز التدريبي في الامانة بالتعاون ودعم من شركة هيرتز لتأجير السيارات السياحية.

وقالت مديرة المركز التدريبي المهندسة فدوى ابو غيداء ان النادي يكمن في اطار الدور الذي تقوم به امانة عمان من خلال مراكز تكنولوجيا المعلومات التابعة لها والمنتشرة في مختلف مناطق عمان لخدمة المجتمع المحلي والتعاون مع القطاع الخاص لترجمة مفهوم المسؤولية الاجتماعية .

واشتملت نشاطات النادي الذي ضم 70 طفلا على نشاطات تعليمية تضمنت دورات في الحاسوب، وزيارات للمكتبات التابعة لأمانة عمان والاطلاع على كيفية استخدام مرافقها،وزيارة لمتحف الاطفال ، اضافة الى زيارات ترفيهية وسياحية للمشاركين التي غرست لديهم مفهوم القيم الاجتماعية وإكسابهم المهارات الحياتية.

وتضمنت فعاليات اختتام النادي عرض لمختلف برامج النادي الصيفي الثالث والنتائج التي حققها ، واغنية  قدمها اطفال الملتقى الثقافي للمكفوفين .

وسلم البشير خلال الحفل الدروع للداعمين ولمدراء الدوائر والمناطق التي ساهمت بإنجاح فعاليات النادي .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات