المعاني يتابع جهود أجهزة الأمانة للمساهمة في إطفاء حريق سوق البلاسمة وسط البلد


جراسا -

خاص- تابع أمين عمان المهندس عمر المعاني منذ ساعات الصباح الباكر عمل آليات الأمانة وكوادرها الفنية التي ساهمت مع أجهزة الدفاع المدني والأجهزة الأخرى بالتعامل مع الحريق الذي إندلع فجر هذا اليوم في سوق البلاسمة المجاور لسوق البخارية والطوابق العليا لسوق فيلادلفيا وسط البلد وحصره والحيلولة دون إمتداده .

وشدد المهندس المعاني على حضور الكوادر المناوبة بسرعة ودعوة الصباحية للإلتحاق بعملها ، للمساهمة بتأمين تنكات المياه لكوادر الدفاع المدني وإزالة العوائق وتقديم كل مساعدة ممكنة .

وأوعز المهندس المعاني للمسؤولين المعنيين في الأمانة بتعزيزأعداد الفنيين وعمال النظافة في الموقع والمساعدة مع أصحاب المحال لإزالة المخلفات الناتجة عن الحريق .

وأكد المهندس المعاني الذي عبر عن أسفه لوقوع الحريق أن أمانة عمان ستبذل أقصى جهودها لتلافي الآثار السلبية للحريق في الموقع بالسرعة الممكنة ، حيث يشكل وسط المدينة أهمية تاريخية وتراثية تستوجب المحافظة عليها .

وثمن المهندس المعاني جهود كوادر الدفاع المدني الذي بذلو جهود كبيرة ومميزة لإطفاء الحريق منذ إندلاعه و مديرية الأمن العام خاصة كوادر إدارة السيرة وشركة الكهرباء وكافة المعنيين .


 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات