قمر اللبنانية تتعرض لمحاولة قتل بالرصاص


جراسا -

تعرضت المغنية اللبنانية قمر لمحاولة قتل بعد أن غادرت بيت والدتها حيث كانت تعتني بها وهي مصابة بمرض السرطان وتعاني الكثير، حيث لا تتركها قمر وتتناوب على الاهتمام بها مع خالاتها..

في صباح اليوم خرجت قمر من بيت أمها وكانت السادسة وثماني دقائق، وبينما كانت قمر تمر في أحد شوارع (الدكوانة) أطلق عليها أحدهم أو ربما مجموعة، الرصاص، ولشدة رعبها لم تعد تعرف كيف تقود بسرعة جنونية هرباً، إلا أن رصاصة اخترقت مرآة سيارتها من جهة اليمين.

قمر فرت بالسلامة الجسدية لكنها لا تزال منهارة حتى اللحظة، وحين تم التحقيق معها من قوى الأمن الداخلي إن كانت تشك بأحد أم هل لديها أعداء أجابت بـ (لا) متحفظة!

قمر ورغم كل ما مرت به مع جمال أشرف مروان إلا أنها لم تتعرض لأي محاولة قتل أو ترهيب, ما ينفي أي شبهة حوله,  لكن من هو البطل الجديد الذي يستخدم الرصاص والارهاب لقتل قمر وما هو الأمر الذي يستحق كل ذلك بحسب ماكتبت مجلة جرس .



تعليقات القراء

ساااااااالي
الحمد لله على سلامة يلاه قومس حضري السحور بلى دلع
29-06-2014 11:29 PM
ن ا ب
اكيد عاشق ولهان رفضت حبه واتدمر
30-06-2014 12:54 AM
مــعتز
الحمد لله على سلامتها ، أنا ولا هيّة
30-06-2014 02:16 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات