طقس حار نسبيا الخميس وصيفي الجمعة والسبت


جراسا -

يستمر الطقس الخميس حارا نسبيا في المناطق الجبلية وحارا في باقي المناطق وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وقالت دائرة الارصاد الجوية ان انخفاضا طفيفا سيطرأ على درجات الحرارة يوم الجمعة ويكون الطقس صيفيا عاديا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا الى حار في باقي المناطق والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويكون الطقس يوم السبت صيفيا عاديا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا الى حار في باقي المناطق وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجة الحرارة العظمى في عمان للايام الثلاثة المقبلة بين 33 و34 درجة مئوية والصغرى بين 18و20 درجة، وفي العقبة تتراوح العظمى بين 38و39 والصغرى بين27 و28 درجة.

وفي المناطق الجنوبية تكون درجة الحراة العظمى بين 31و32 وفي المناطق الشمالية بين 32و33، وفي المناطق الشرقية بين 37 و39 درجة مئوية.

اما في مناطق الاغوار والبحر الميت فتتراوح العظمى بين 39 و40 والصغرى بين29 و30 درجة مئوية.

(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات