تحت شعار (قطرة دم تنقذ روحا) بنك الإسكان يقيم حملة للتبرع بالدم


جراسا -

أقام بنك الإسكان للتجارة والتمويل حملة للتبرع بالدم من قبل موظفي البنك بالتعاون مع بنك الدم ضمن خطوة تعكس تحمل البنك لمسؤولياته الاجتماعية و تحت شعار(قطرة دم تنقذ روحا).

وقد اعتاد موظفو بنك الإسكان المساهمة المباشرة في أنشطة خدمات المجتمع المحلي من خلال التبرع بالدم وزيارة دور الأيتام والمسنين وتأمين احتياجاتهم المادية، وذلك رغبة من البنك إدارة وموظفين بتحمل مسؤولياتهم تجاه المجتمع المحلي، وبما يساهم ببناء جسور من الثقة مع المجتمع.

حيث لاقت الحملة اقبالا كبيرا من قبل موظفي البنك على التبرع بدمائهم وأنه ليس هناك عطاء يماثل التبرع بالدم لمن يحتاجه من المرضى ، والإدراك بأهمية البعد الاجتماعي والإنساني لمثل هذه الأنشطة التي تمثل واجبا وطنيا وإنسانيا اتجاه مجتمعنا وأسرتنا الأردنية الحبيبة لما لهذا العمل من جانب خيري وفائدة صحية للموظفين والمجتمع.



تعليقات القراء

مةوظف سابف
ما ضل في دم عند موظين بنك الاسكان
04-08-2009 08:40 PM
مةوظف سابف رائده
ما ضل في دم عند موظين بنك الاسكان بدنا انحطك مديره يا رائده
04-08-2009 08:44 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات